حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,25 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 8001

عطور عربية تليق بسهرات رمضان الممتعة

عطور عربية تليق بسهرات رمضان الممتعة

عطور عربية تليق بسهرات رمضان الممتعة

25-05-2019 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لسهراتك الرمضانية احرصي على أن تتألقي بإطلالة أنيقة وفاخرة وفي الوقت نفسه محتشمة تليق بأجواء الشهر الفضيل. والأمر لا يقتصر على الملابس والمكياج إنما أيضاً يطال العطر الذي ستختارينه في هذه المناسبة. ولعلّ أنسب العطور التي يمكنكِ اختيارها في شهر رمضان هي العطور العربية التي تفوح منها النفحات الشرقية الدافئة.
في ما يأتي بعض العطور العربية التي تناسب أجواء شهر رمضان.

عطر Kalemat

هو عطر شرقي للرجال والنساء معاً، مقدّمته غنيّة بعطر التوت واليانسون فيما تفوح من قلبه رائحة إكليل الجبل وأخشاب الكشمير ورائحه الزهور. أما قاعدة العطر فتتكون من خلاصة المسك والعنبر والعسل.

عطر Gharam

هو عطر زهري - خشبي - مسك للنساء . تأتي مقدمة العطر غنيّة بإكليل الجبل وجوزة الطيب وفاكهه الحب والليمون، ويتألف القلب من عطر الورد واللوتس والفريز وزهر الخبازي. أما قاعدة العطر فتتكون من نجيل الهند والمسك.

عطر Khaleejiah

هو عطر زهري - فواكه للنساء . تفوح من مقدمة العطر رائحة البرقوق والبرتقال ورائحه الفواكه، ويأتي قلبه غنياً بعطر التوليب والزنبق والزعفران والياسمين. أما القاعدة فتتكون من خشب الصندل والمسك والأخشاب والفانيليا.

عطر Amouage

هو عطر شرقي - زهري للنساء يأتي بمقدمة غنية بعطر الياسمين فيما يتألف القلب من عطر التبغ والفانيليا، وتفوح من قاعدته رائحة الراتينج.

عطر Royal Princess Oud Creed

هو عطر شرقي - زهري للنساء، يتألف من مقدمة غنيّة بالبرغاموت والورد والبنفسج. أما قلب العطر فمن الياسمين والفانيليا والباتشولي والسوسن، وتتركّز في قاعدته رائحة الجاوي وخشب الصندل والعنبر والعود.

سيدتي

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8001

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم