حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15584

فيصل الفايز : الأردنيين اللذين أرخصوا دماءهم ليبقى الأردن حصناً منيعًا شامخًا لا يرضون بالذل والعار .. "تفاصيل"

فيصل الفايز : الأردنيين اللذين أرخصوا دماءهم ليبقى الأردن حصناً منيعًا شامخًا لا يرضون بالذل والعار .. "تفاصيل"

فيصل الفايز : الأردنيين اللذين أرخصوا دماءهم ليبقى الأردن حصناً منيعًا شامخًا لا يرضون بالذل والعار  ..  "تفاصيل"

24-05-2019 05:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أن «تاريخنا الذي نعتز به، معبد بالشهادة منذ البدايات، في سعينا نحو الحرية والاستقلال، ولن ننسى شهداءنا الذي قضوا على اسوار القدس، وفي باب الواد، واللطرون، والجولان، لأن سجلنا حافل بالبطولات، ومسطر بالتضحيات بأسمى معاني الفداء».
وأكد «أن الأردنيين أرخصوا دماءهم الطاهرة في التاريخ ليبقى الاردن حصناً منيعا شامخا، ودفاعا عن قضايا امتنا العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحماية مقدساتنا الإسلامية والمسيحية».
وقال الفايز خلال رعايته امس الاول حفل تكريم تخلله إفطار لذوي شهداء البادية الوسطى/قبيلة بني صخر، نظمه حزب الوسط الإسلامي، «إننا نستذكر بكل فخر واعتزاز، تاريخا اردنيا مشرفا، حافلا بكل معاني التضحية والفداء، سطره ابناء جيشنا العربي المصطفوي، واجهزتنا الامنية، وشعبنا الاردني الاصيل، في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة، وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني».
وتابع، «سيبقى هذا السجل الناصع البياض، المرصع بالنقاء، والبهاء، والكبرياء، عنوان شرف لنا، ولأمتنا وللإنسانية جمعاء، فالأردنيون تربوا على التضحية، وأرخصوا دماءهم الزكية، من اجل رفعة وطنهم، والحفاظ على ترابه الطهور، فقدموا مواكب الشهداء، فكانت مسيرتنا مطرزة بالعز على الدوام».
وأضاف، «لأن قيادتنا الهاشمية المظفرة، صاحبة شرعية تاريخية ودينية، ولأننا في الاردن شعب لا يقبل الذل والعار، فقد كان الاردنيون يسطرون في كل يوم ملحمة جديدة من ملاحم العزة والكرامة عنوانها التضحية والفداء، وفصولها شعب الأردن الشامخ بقيادته الهاشمية الحكيمة، فقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية تواصل تقديم الشهداء لتنير سماء الوطن، بشعاع الحرية والعزة».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15584

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم