حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 124203

مع الموجة الحارة جداً .. كم ستبلغ درجة الحرارة اليوم وغداً ؟ تفاصيل

مع الموجة الحارة جداً .. كم ستبلغ درجة الحرارة اليوم وغداً ؟ تفاصيل

مع الموجة الحارة جداً  ..  كم ستبلغ درجة الحرارة اليوم وغداً  ؟ تفاصيل

23-05-2019 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطرأ - بإذن الله تعالى - ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء حارة وجافة في معظم المناطق وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة غدا لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (10-11) درجة مئوية، وتسود أجواء حارة جداً وجافة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول تدريجياً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

وينحسر تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة يوم السبت حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 38 - 25 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 37 - 23، والمناطق الجنوبية 36 - 23، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 45 والصغرى 30 درجة مئوية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 124203

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم