حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 4928

تمتع بثلاثة أشياء في رمضان مع هاتف "HUAWEI P30 Pro"

تمتع بثلاثة أشياء في رمضان مع هاتف "HUAWEI P30 Pro"

تمتع بثلاثة أشياء في رمضان مع هاتف "HUAWEI P30 Pro"

22-05-2019 12:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمتع بثلاثة أشیاء في رمضان مع ھاتف Pro P30 HUAWEI رمضان مناسبة خاصة نحتفل بھا وننتظرھا بفارغ الصبر كل عام، نحب ما تحضر معھا من تجمعات العائلة على موائد الفطور أو السحور. ومن خلال ھذه المقالة سوف نكشف عن ثلاثة أشیاء ھاتف Pro P30 HUAWEI – بطل الھواتف الرائدة والھاتف الذي أثار الكثیر من الضجة الإعلامیة منذ إطلاقھ – یقدمھا لك لتستمتع بشھر رمضان.

التقط جمال لیالي رمضان
ربما تكون الشوارع خلال رمضان ھادئة لكن اللیالي تعج بالأحداث والأنشطة، وسوف تضيء شوارع المدینة مصابیح فاتنة وفوانیس رمضانیة، وتزدحم الأسواق بالمتسوقین والأنشطة التي تظھر في كل مكان لتعبر عن الشھر الفضیل وتقدم تجارب منقطعة النظیر.

واذا ما أردت الحصول على صور ومقاطع فیدیو واضحة وغنیة بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة؛ استخدم ھاتف Pro P30 HUAWEI مع كامیرا لایكا الرباعیة.

تمتع بالإفطار من منظورین
من خلال میزة الدوال فیو في ھاتف Pro P30 HUAWEI والتي سوف یتم طرحھا ھذا الشھر، احصل الآن على فیدیوھات رائعة عندما تجتمع مع أفراد عائلتك وأصدقائك على موائد الفطور أو السحور.

سواء كنت في المنزل أو في خیمة عامة تستطیع الآن تصویر مقطعي فیدیو بنفس الوقت على شاشة ھاتفك: فیدیو یظھر كامل الخیمة مع
فوانیس رمضان المتدلیة وموائد الطعام اللذیذ، وآخر یظھر تعابیر وجھ أفضل أصدقائك وھو یقضم قطعة الكیك – سوف تمكنك ھذه المیزة من تسجیل ورؤیة مشھد واحد بمنظورین مختلفین.
وقتك قصیر في رمضان؟

معظمنا مشغول في شھر رمضان، بین تجمعات العائلة والأصدقاء إلى الأشیاء الأخرى والمھام الیومیة، الوقت یمضي بسرعة ولتتمكن من تصویر جمیع أحداث شھر رمضان علیك الحصول على ھاتف یستطیع القیام بالمھمة.

یأتي ھاتف P30 HUAWEI Pro مع بطاریة تعمر طویلاً بسعة 4200 مللي أمبیر ویمكن شحن 70 بالمائة من طاقتھا خلال 30 دقیقة فقط، وتستطیع حتى مساعدة أصدقائك وأفراد عائلتك عندما تنفذ ھواتفھم من الطاقة بفضل الشحن اللاسلكي العكسي – طالما تدعم ھذه الھواتف الشحن اللاسلكي كیو آي.

لا وقت لدینا لھواتف ذكیة بطیئة عند تلبیة حاجاتنا! لتتمتع بتجربة رمضان؛ علیك الحصول على ھاتف یمكنك الاعتماد علیھ لتنفیذ كافة مھامك. ولتضمن أن ھاتفك یعمل بكفاءة ودون انقطاعات، یأتي ھاتف Pro P30 HUAWEI مع جھاز قوي لیضمن الحصول على أداء سلس ومحسن أثناء تصفح الانترنت بحثاً عن أماكن ممیزة للفطور أو السحور أو لضمان تجارب لعب فیدیوھات استثنائیة وغیرھا.

یأتي ھذا الھاتف مع سعات تخزین تبلغ 256 جیجابایت أو 512 جیجابایت وثمانیة رام، بحیث تحصل على مساحة تخزین كافیة لكل ذكریات شھر رمضان.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4928

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم