حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14855

لماذا انسحب ليفربول من سباق التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت

لماذا انسحب ليفربول من سباق التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت

لماذا انسحب ليفربول من سباق التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت

21-05-2019 02:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت تقارير صحفية عن سر انسحاب ليفربول من صفقة ضم مدافع أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال موقع صحيفة (إيفنينغ ستاندر) إن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت، تعود إلى قيمة الصفقة المرتفعة مالياً، إذ يعتزم أياكس أمستردام الحصول على 61 مليون جنيه استرليني من أجل السماح لدي ليخت بالرحيل.

وأوضحت أن ليفربول لا يريد مجدداً إنفاق مبلغ كبير، لاسيما وأن "الريدز" تعاقد قبل فترة ليست بالطويلة مع الحارس البرازيلي أليسون والمدافع فان دايك، وأضاف أن كل هذه الصفقات كلفت كثيراً خزينة النادي، وفق ما نقل موقع DW.

أما السبب الثاني، فهو عدم رغبة مدرب ليفربول يورغن كلوب في وقف تطور مدافع "الريدز" غوميز، حيث يخشى المدرب الألماني من أن التعاقد مع ماتياس دي ليخت قد يتسبب في تراجع مستوى غوميز، ويؤدي بالتالي إلى جلوسه على دكة البدلاء فترة طويلة للغاية.

فيما أصبح برشلونة قريباً أكثر من أي وقت مضى في الحصول على خدمات المدافع الهولندي الواعد.

وقدّم الدولي الهولندي الشاب موسماً رائعاً للغاية، وكان قريباً للغاية من قيادة أياكس أمستردام إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لولا هدف توتنهام في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتتصارع عدة أندية أوروبية كبيرة، من أجل الفوز بخدمات دي ليخت على غرار: برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

يُشار إلى أن برشلونة، أصبح قريباً للغاية من ضم ماتياس دي ليخت في فترة الانتقالات الصيفية، إذ من المتوقع أن تحسم الصفقة في وقت قريب للغاية، لاسيما مع رغبة اللاعب في الانتقال إلى الفريق الكتالوني، حسب ما أوردت تقارير صحفية متطابقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14855

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم