حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7545

بنك الأردن يطلق حملة ترويجية للبطاقات المدينة ماستركارد

بنك الأردن يطلق حملة ترويجية للبطاقات المدينة ماستركارد

بنك الأردن يطلق حملة ترويجية للبطاقات المدينة ماستركارد

21-05-2019 09:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق بنك الأردن مؤخراً حملة ترويجية خاصة بالصرف على البطاقات المدينة ماستر كارد (الدفع المباشر/الصراف الالي) والتي تستمر خلال الفترة ما بين 1/5/2019 ولغاية 31/7/2019. ويعتبر بنك الأردن من أوائل البنوك التي تطلق مثل هذه الحملة في الأردن.

يأتي إطلاق هذه الحملة في إطار سعي البنك لتقديم عروض قيمة ومميزة لعملائه لتواكب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم، ولزيادة الوعي لدى العملاء نحو الشراء عن طريق أجهزة نقاط الدفع الموجودة في كافة المحلات والمتاجر. وتقدم الحملة للعملاء حاملي بطاقات ماستركارد الدفع المباشر/الصراف الالي من بنك الأردن جائزة شهرية ولمدة ثلاث شهور وهي عبارة عن رحلات سفر لخمسة رابحين مع مرافق لكل شهر شاملة جميع تكاليف الطيران والإقامة. حيث سيتم احتساب عدد الفرص حسب طريقة الشراء وهي كالاتي: فرصة واحدة لحركة الشراء التقليدية contact، وفرصتين لحركة الشراء بتقنية contactless، وثلاث فرص لحركة الشراء الدوليةInternational . وبالتالي سيتم السحب للفوز برحلات السفر حيث ستكون الرحلة للشهر الأول الى لندن والثاني لأنطاليا والثالث لليونان ومدتها 5 أيام/4 ليالي.

ومن الجدير ذكره ايضاً انه تم تفعيل سقوف البطاقات ماستركارد للدفع المباشر / الصراف الالي من بنك الأردن على الإنترنت والمدعمة بخدمة التسوق الآمن 3D secure من خلال تطبيق ميزة OTP (كلمة المرور لمرة واحدة) بشكل تلقائي ضمن محددات ووسائل تحكم الاستخدام بما يوفر الأمان للعميل. هذا وتعتبر طريقة الشراء عن طريق الانترنت مشابهة للحركات الدولية حيث سيتم احتساب ثلاث فرص لكل حركة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7545

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم