حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16522

مبابي يثير جدلاً كبيراً بتصريحات حول مستقبله مع سان جيرمان

مبابي يثير جدلاً كبيراً بتصريحات حول مستقبله مع سان جيرمان

مبابي يثير جدلاً كبيراً بتصريحات حول مستقبله مع سان جيرمان

20-05-2019 03:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثار مهاجم فرنسا الشاب كيليان مبابي، الشكوك من جديد بشأن نواياه للموسم المقبل، على الرغم من أنه التزم بالبقاء مستقبلا في باريس سان جيرمان رغم خروج مبكر آخر للفريق من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مارس آذار الماضي.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً من إضافة جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى قائمة مميزة بالفعل من الجوائز يوم الأحد.

وانتهز مبابي فرصة تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم، بقوله إنه يريد "المزيد من تحمل المسؤولية" في المستقبل، مشيرا إلى أن هذا قد يكون أما مع باريس سان جيرمان أو "في مكان آخر"، وفق ما نقلت وكالة (رويترز).

ويلعب اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، والذي سجل 32 هدفاً في الدوري الفرنسي هذا الموسم، في خط هجوم سان جيرمان إلى جوار ادينسون كافاني مهاجم أوروجواي والبرازيلي نيمار.

ونقلت صحيفة ليكيب عن مبابي قوله يوم الاثنين "إنها نقطة تحول وهذه هي اللحظة المناسبة للتصريح بذلك".


وأضاف: "أنا صريح وعندما أنطق بشيء فإنني اعنيه. قلتها.. لو كان هذا في باريس سان جيرمان فسيكون أمرا جيدا ولو كان في مكان آخر فليكن".

وكان مبابي، الذي زاد تأثيره مع بطل فرنسا عندما ابتعد نيمار عن الملاعب بسبب إصابة في القدم تعرض لها هذا العام، يقول دوما إنه يفضل اللعب ضمن صفوف ريال مدريد.

وسيشكل رحيل مبابي ضربة قوية لسان جيرمان الذي ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الستة عشر بطريقة محبطة أمام مانشستر يونايتد.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16522

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم