حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 34121

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة 13 كاملة

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة 13 كاملة

مسلسل خمسة ونص  ..  تفاصيل الحلقة  13 كاملة

20-05-2019 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «خمسة ونص» تذهب بيان (نادين نجيم) لزيارة سعاد (رندة حشمة) والدة المريضة المتوفية أمل، وتصارحها بيان بحقيقة كل ما جرى في المستشفى وعن الملابسات الحقيقية لوفاة أمل فتصدقها سعاد وتسامحها على ماحدث.

 

نادين نجيم ورندة حشمة من مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

 

بيان تستيقظ على كابوس مخيف


تستيقظ بيان من نومها على إثر كابوس حلمت به، وعندما تستيقظ تخبر زوجها غمار (قصي خولي) بأنها رأت في منامها أحداً يدفعها من مكان مرتفع، وتسأل بيان غمار ما إذا كان يحبها بالفعل أم لا، فيحاول تهدئتها ويخبرها بأنه يحبها وبأن ما رأته هو مجرد كابوس فحسب.

قصي خولي ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص

 

 

غمار يتمرد على والده


يشتد المرض على غانم الغانم (رفيق علي أحمد) ويحاول تنبيه غمار لما يدور حوله من صراعات داخل الحزب، ولكن غمار يبدو متمرداً على كلام والده ولا يظهر اهتماماً تجاه ما يخبره به، في الوقت ذاته تذهب سوزان (رولا حماده) لزيارة قريبها زاهي (علي الزين) أحد السياسيين البارزين، حيث تلجأ إليه من أجل عقد صفقة مشتركة للإطاحة بغمار.

قصي خولي ورفيق علي أحمد من مسلسل خمسة ونص


 

الزهايمر يصيب والدة جاد


تحاول رافا (نيرمين شوقي) ابنة خالة جاد (معتصم النهار) التقرب منه والتودد إليه ولكنه دائماً ما يصدها، وتعاني أم جاد (إيمان عبد العزيز) من مرض الزهايمر حيث أصبحت تنسى العديد من الأسماء والأحداث، أما جاد فلا يترك بيان أينما ذهبت، ويرافقها في كل مكان تذهب إليه من أجل حمايتها كما طلب منه غمار.

إيمان عبد العزيز ونيرمين شوقي من مسلسل خمسة ونص

 

الحرب مستمرة بين سوزان وبيان!


تستمر الحرب الخفية بين سوزان وبيان، وفي خلال جلسة عائلية يرن هاتف بيان فتهم بالرد، لكن سوزان تخبرها بأن الرد على الهاتف أمر غير مسموح به في الاجتماعات العائلية، غير أن غمار يخبر بيان بانه بإمكانها الرد على الهاتف، وعندما تجيب بيان على هاتفها، تغادر سوزان الاجتماع على الفور، ويبدو غمار سعيداًُ بما حدث.
 

مسلسل خمسة ونص


الجدير بالذكر أن العمل يجمع كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.وإنتاج شركة ” الصباح ميديا “.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34121

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم