حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,27 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 21147

الحسم في كأس الأردن .. الليلة

الحسم في كأس الأردن .. الليلة

الحسم في كأس الأردن ..  الليلة

20-05-2019 07:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقام اليوم مواجهات اياب دور الثمانية لبطولة كأس الاردن بكرة القدم، حيث ستفرز نتائجها تحديد هوية الفرق التي ستتأهل لدور الأربعة.
وتقام جميع المباريات في الحادية عشرة ليلاً، حيث يستضيف ام القطين فريق الكرمل على استاد الامير محمد بالزرقاء.
ويكفي أم القطين التعادل السلبي أو الفوز باي نتيجة لحسم تأهله رسمياً لدور الاربعة وبخاصة أن مواجهة الذهاب في ارض الكرمل والتي جرت على استاد الحسن باربد قد انتهت بالتعادل 1-1.
وعلى استاد عمان الدولي، يواجه شباب العقبة فريق الفيصلي في لقاء مثير ومرتقب، وإن كانت فيه بطاقة التأهل أقرب لفريق الفيصلي.
وكان الفيصلي فاز ذهابا بنتيجة 3-1، وهو سيخوض المباراة بحظوظ الخسارة بفارق هدف، أو التعادل في حين لن ينفع شباب العقبة سوى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل او الفوز 3-1 والاحتكام لضربات الترجيح.
ويشهد استاد الحسن باربد مواجهة منشية بني حسن وفريق الرمثا، حيث ستكون المباراة مشتعلة ومليئة بالاثارة وبخاصة أن الفريقين يمتلكان حظوظ جيدة لحسم التأهل.
وكان الرمثا فاز ذهابا بنتيجة 2-1، وبالتالي فإن منشية بني حسن يكفيه الفوز بهدف وحيد ليحسم تأهل ، فيما يلعب الرمثا على خيار التعادل والفوز بأي نتيجة للتأهل رسميا لدور الاربعة.
وعلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، يتجدد اللقاء بين الوحدات والاهلي، حيث يتوقع أن تخلو المباراة من الاثارة والمنافسة على اعتبار ان المهمة ستكون صعبة على الاهلي.
وكان الوحدات فاز على الاهلي بنتيجة 5-1، وبالتالي فإن الحظوظ بين الفريقين تبدو شاسعة وان كانت كرة القدم في النهاية لا تعترف بمستحيل.
ويتوقع أن يقوم الوحدات باجراء تعديلات على تشكيلته وبما يمنحه فرصة مهمة لاراحة لاعبيه بعد ضغط المباريات بالفترة الماضية، في حين قد يدفع الاهلي بوجوه شابة بهدف اكتساب الخبرة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21147

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم