حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9494

ضمن أندية اسبانية وأوروبية: نادي إشبيلية يرغب في التعاقد مع الجزائري سفيان فيغولي

ضمن أندية اسبانية وأوروبية: نادي إشبيلية يرغب في التعاقد مع الجزائري سفيان فيغولي

ضمن أندية اسبانية وأوروبية: نادي إشبيلية يرغب في التعاقد مع الجزائري سفيان فيغولي

18-05-2019 09:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعربت العديد من الأندية الإسبانية عن رغبتها في ضم المهاجم الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي غالتسراي التركي، وهو النادي الذي يوشك على تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بلقب البطولة التركية الممتازة لكرة القدم.فيغولي، لاعب فالنسيا وألميريا سابقاً، يحظى باهتمام نادي إشبيلية الإسباني الذي يرغب في ضمه لصفوفه.

ويملك المهاجم الجزائري، البالغ من العمر 29 سنة، خبرة في الليغا الإسبانية أين كان يلعب ولستة مواسم ضمن تشكيلة فريق فالنسيا.

ويأتي اهتمام الأندية الإسبانية بعد الأداء الجيد لفيغولي بالنادي التركي، إذ تمكن من تسجيل 12 هدفاً في 39 مقابلة مع فريق مدينة اسطنبول طيلة الموسم الحالي. كما سبق للدولي الجزائري أن لعب في البريمر ليغ ضمن صفوف نادي ويست هام لمدة موسم واحد.ولم يتم استدعاء المهاجم الجزائري، المولود بفرنسا، لتشكيلة الجزائر التي نافست لنيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.

لكن الناخب الوطني الجزائري الحالي، جمال بلماضي، استدعى فيغولي للعب وسط ميدان المنتخب الوطني، وقد أظهر سفيان أداءً جيداً خلال مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية لسنة 2019.وإن كان نادي إشبيلية الإسباني قد أبدى اهتمامه بضم المهاجم الجزائري دون الكشف عن أي معلومات بخصوص الصفقة المحتملة ولا نوعية العقد، غير أن تسريبات نشرتها الصحافة الرياضية تشير إلى وجود أندية أوروبية أخرى راغبة في الاستفادة من خدمات سفيان فيغولي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9494

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم