حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21653

انتخاب سلطان العدوان رئيسا للنادي الفيصلي

انتخاب سلطان العدوان رئيسا للنادي الفيصلي

انتخاب سلطان العدوان رئيسا للنادي الفيصلي

01-03-2011 01:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - انتخبت الهيئة العامة للنادي الفيصلي يوم أمس سلطان العدوان رئيسا للنادي الفيصلي بالتزكية لمدة عامين خلفا للادارة السابقة التي كان يرأسها نجله بكر العدوان. وخلال الانتخابات التي اشرف عليها مدير شباب العاصمة موسى العودات ورئيس قسم الأندية في المجلس الاعلى للشباب علي عبيدات، وبحضور 160 عضوا من أصل 198 عضوا يمثلون الهيئة العامة للنادي، تم انتخاب مجلس ادارة جديد بالتزكية مكون من باسم المعشر (نائبا للرئيس)، ولافي الحراحشة وأحمد العدوان ومحمد الفايز وسامي فراج وعماد قطامي وعلي النعيمات ونضال عطية وزياد الحجاج وبركات عوجان اعضاء، فيما تمت تسمية بكر العدوان ورمزي ابو السندس ومشرف الدهيم ومصطفى أبو خاص (اعضاء احتياط).
 
العدوان: مستقبل مشرق
 
وقال رئيس النادي المنتخب سلطان العدوان في كلمته بعد الانتخاب، انه سيعيد النادي الفيصلي إلى عهده السابق، وسيعمل على إعادة سمعته الطيبة، وسيبحث مع الفريق الذي سيجتمع به اليوم عن أسباب الإخفاق في المرحلة السابقة.
 
واضاف انه سيعمل كذلك على الارتقاء بالفريق في البطولات المقبلة، الا انه طلب منح الادارة فترة ستة اشهر لتصويب أوضاع النادي، ومن ثم مساءلته من قبل اعضاء الهيئة العامة..
 
واكد أنه رفض استقالة المدير الفني الكابتن محمد اليماني وجدد الثقة به، ونظرا للجهود الكبيرة لأمين السر السابق محمد جويبر فقد قرر العدوان تعيينه مشرفا على امور النادي الداخلية.
 
وكان رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان القى كلمة عقب انتخابه بالتزكية قال فيها “اشكر الهيئة العامة للنادي التي منحتني الثقة، وأنني بحاجة إلى مزيد من الوقت لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية، مشيرا الى ان النادي لم يقصر مع اي من لاعبيه، وان الفريق مطالب بتحقيق تطلعات الهيئة الادارية ومجلس الادارة الجديد”.
 
وقدم العدوان الشكر لمجلس الادارة السابق على جهوده في تحقيق الانجازات في الفترة السابقة.
 
وكان امين السر السابق محمد جويبر تلا التقرير الاداري والذي تمت الموافقة عليه بالاجماع، فيما تلا مشرف الدهيم تقرير مدقق حسابات النادي عن الفترة الماضية، كما تم تجديد الثقة بمدقق الحسابات صالح الحوراني، وميشيل حجازي احتياطيا لتدقيق الحسابات.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21653
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-03-2011 01:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم