حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 10829

ما تفسير رؤية الغسل والاستحمام في المنامات

ما تفسير رؤية الغسل والاستحمام في المنامات

ما تفسير رؤية الغسل والاستحمام في المنامات

16-05-2019 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الاستحمام يدل على المحافظة على الجسد وتطهيره الدائم وهو دليل على نظافة الشخص وعلى حرصه على نفسه، ولكن ماذا عن رؤية الاستحمام في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسيرها، ويختلف تفسير رؤية الاستحمام في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الاستحمام وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل او سيدة.

تفسير حلم الاستحمام لابن سيرين


تفسير رؤية شخص يستحم في المنام
يقول ابن سيرين، انه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاستحمام بالماء الجاري دل ذلك على ان هذا الشخص يتخلص من ذنوبه ويرغب في التوبة والتقرب من الله.
إذا رأى أنه يقوم بالاستحمام بالماء الساخن دل ذلك على التخلص من الهموم ومن المشاكل التي يعاني منها.
إذا كان الماء ساخن جداً دل ذلك على وقوع الشخص في مصيبة كبيرة.
رؤية الاستحمام في المنام
إذا رأى الشخص أنه يقوم بالاستحمام بالماء البارد والثلج دلت هذه الرؤية على حالة من الحزن الشديد التي سوف تحل بالشخص وذلك نتيجة لفقد أحد الأشخاص القريبين منه، أو نتيجة لدخوله السجن أو السفر الذي سوف يلقى فيه الكثير من الأهوال.

الاستحمام في الحلم
إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاستحمام من أجل التخلص من الحرارة المرتفعة التي ألمت به، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من كثير من المشاكل وسوف ينجيه الله من مشكلة كبيرة دون أي تعب ومشقة منه.

استحمام الميت في المنام
إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاستحمام وهو ميت أو أن الماء يصب فوق رأسه دل ذلك على أنه سوف يتوب إلى الله وسوف يتخلص من الذنوب والمعاصي التي يقوم بها وهي بداية حياة جديدة له.


الاستحمام في المنام يدل على التخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في منامه، أما إذا شاهدت أنك تقوم بالتخلص من كل ملابسك وتستحم أمام اقاربك دلت هذه الرؤية على التخلص من المشاكل والهموم ودليل على الزهد في الدنيا.
رؤية الاستحمام أمام الأقارب بدون تعري تدل على التخلص من المشاكل معهم، أما إذا رأيت أنك تتعرى وتستحم بالماء والصابون فإن هذه الرؤية تعني التخلص من الذنوب وتعني رغبة الرائي في التوبة والبعد عن طريق المعاصي.
رؤية الاستحمام في منام الفتاة العزباء يدل على النقاء وعلى الطهر وصلاح الأحوال، أما إ ذا شاهدت أنها تستحم مع شخص لا تعرفه دلت هذه الرؤية على الزواج عن قريب.
إذا شاهدت الزوجة في منامها انها تستحم أمام الناس ولكن بكامل ملابسها فإن هذه الرؤية تنم عن السعادة الزوجية وعلى صلاح الأحوال واستقرار اسرتها، لكن إذا رات الاستحمام أمام الناس والتعري أمامهم فإن ذلك أمر غير محمود لها ويدل على إفشاء الأسرار وعلى فضيحة كبيرة سوف تقع للسيدة وقد تؤدي إلى طلاقها.
إذا شاهد الشخص انه يستحم وكان يعاني من المرض فإن هذه الرؤية تعني الشفاء من الأمراض، وتدل على الافراج عن السجين وتدل على التخلص من الهموم والكروب.
إذا شاهدت أنك تستحم وتغتسل تعني هذه الرؤية التوبة والتقرب من الله سبحانه وتعالى، أما رؤية الاستحمام وارتداء الملابس الجديدة يعني التخلص من الفقر والحصول على الأموال الكثيرة بإذن الله.
غسل اليدين بالصابون يعني التخلص من الهم والغم، أما إذا كنت تعاني من الدين فإن هذه الرؤية تعني قضاء الدين والتخلص من الهموم.
رؤية الغسل من الجنابة يعني التخلص من الهم وتفريج الكرب، وتدل على تيسير الأمور وعلى التوفيق في الحياة، أما الاستحمام من أجل صلاة الجمعة فيعني رفعة في الآخرة وزيادة كبيرة في مكانة الرائي بالمجتمع.
رؤية الاستحمام والشرب من الماء يعني إصابة الرائي بالحمى أو الزواج من سيدة غير صالحة سوف تتسبب له في المشاكل، أما رؤية المرحاض فيعني زوال الهم.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10829

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم