حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 14673

مانشستر سيتي يخطط لصرف 200 مليون على التعاقدات الصيفية

مانشستر سيتي يخطط لصرف 200 مليون على التعاقدات الصيفية

مانشستر سيتي يخطط لصرف 200 مليون على التعاقدات الصيفية

14-05-2019 10:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن إدارة نادي مانشستر سيتي تخطط لصرف 200 مليون استرليني على الصفقات الصيفية.

وكان فريق مانشستر سيتي قد قام بشراء الجزائري رياض محرز فقط في الصيف الماضي، حيث لم يتحرك السيتي كثيرًا في سوق الانتقالات، خشية تعرضه للعقوبة بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ولكن أشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي ستعطي الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق مبلغ 200 مليون استرليني من أجل تعزيز صفوف السيتيزين بلاعبين جدد.

ويريد المدرب الإسباني بيب جوارديولا البناء على النجاحات التي حققها الفريق هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وهذا عن طريق انعاش القائمة بلاعبين جدد.

جوارديولا يريد أن يتعاقد في الصيف مع أربعة لاعبين على أقل تقدير، 2 في خط الوسط، وواحد في الدفاع، وآخر في الهجوم.

وأضافت “الدايلي ميل” أن الاسم الأول الذي يرغب جوارديولا في التعاقد معه هو رودري متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يراه البديل المناسب للبرازيلي فيرناندينيو ابن 34 عامًا.

واستفسر المدير الرياضي لمانشستر سيتي الحالي تيسكي عن الشرط الجزائي في عقده، والجواب كان 60 مليون استرليني.

وبالنسبة لخط الهجوم، مانشستر سيتي يتابع عن كثب الصربي لوكا يوفيتش نجم فريق انتراخت فرانكفورت الألماني، ولكن الهدف الأول هو الشاب المميز جواو فيليكس لاعب بنفيكا البرتغالي صاحب 19 عامًا.

يوفيتش فهو حديث أوروبا بعد تألقه هذا الموسم مع انتراخت فرانكفورت، ويقدّر سعره الحالي حوالي 50 مليون استرليني، ويعتبر الهدف الأول للكثير من أندية أوروبا مثل ريال مدريد الإسباني.

من ضمن الأسماء المرشحة أيضًا لتعزيز خط الدفاع بين شيلويل ظهير أيسر ليستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي الذي يقترب من الانضمام لفريق برشلونة الإسباني.

وأكملت الصحيفة أن جوارديولا معجب بإمكانيات هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي الذي يرغب في الرحيل عن الثعالب هذا الموسم.

حسام عوار متوسط ميدان ليون الفرنسي الحالي من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لمانشستر سيتي، حيث يرغب جوارديولا في لاعب مُبدع في خط الوسط، خاصةً إذا رحل الألماني إلكاي جوندوجان هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن التهديد بفرض الحظر على تعاقدات مانشستر سيتي بسبب قانون اللعب المالي النظيف تلوح في الأفق، ولكن هذا لن يؤثر على خطط النادي الصيفية.

ومن المتوقع رحيل كلاً من نيكولاس أوتاميندي، وفابيان ديلف، ومانجالا عن مانشستر سيتي عقب نهاية الموسم.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14673

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم