حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 10028

رابطة الأسرة الرفاعية تقيم حفل إفطار لـ300 يتيم وأسرهم

رابطة الأسرة الرفاعية تقيم حفل إفطار لـ300 يتيم وأسرهم

رابطة الأسرة الرفاعية تقيم حفل إفطار لـ300 يتيم وأسرهم

14-05-2019 10:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أقامت جمعية رابطة الأسرة الرفاعية إفطارا جماعيا ل 300 يتيم مع أسرهم، وذلك يوم الاثنين الثامن من رمضان الموافق 13 / 5 / 2018م في مقرها الكائن في منقطة شفا بدران.

وضم الإفطار ما يقارب 300 طفل يتيما تراوحت أعمارهم ما بين (8 و16 عاما) يقطنون في مناطق مختلفة من شمال ووسط وجنوب المملكة.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لرابطة الأسرة الرفاعية المهندس خليل محمد الرفاعي ان هذا الافطار واحد من سلسلة حملات خيرية موجهة للأطفال اليتامى التي تقوم بها الجمعية في تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع المحلي والتأكيد على أهمية إدماج الأطفال الأيتام بالمجتمع وعدم إشعارهم بالنقص الناتج عن وفاة أحد الأبوين.

من جهته قال رئيس اللجنة الثقافية الدكتور محمد نايف الرفاعي إن هذا الإفطار يأتي ضمن مشاريع رابطة الأسرة الرفاعية بهدف التواصل الاجتماعي والعمل على خدمة المجتمع المحلي ورسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال الأيتام خلال الأيام الفضيلة. مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل لدعم الأطفال الأيتام لنرقى بمجتمعنا آملين بأن يستمر العطاء وخدمة جميع فئات المجتمع المحتاجة لأننا بهم ومعهم نكبر.

بدوره قال الناطق الإعلامي لرابطة الأسرة الرفاعي الأستاذ أحمد بدري الرفاعي أن هذا الحفل الذي أقامته رابطة الأسرة الرفاعية رسم الفرحة والبهجة على وجوه الاطفال الأيتام كما أضاف معنى الإخاء والمحبة والإيثار في هذا الشهر الكريم وأن أكثر ما تحتاجه هذه الفئة هو الرعاية والاهتمام، ويجب ألا يشعر أبناء هذه الشريحة بأنهم مختلفون عن أقرانهم رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة.

وأضاف الرفاعي أن تنظيم مثل هذه المأدبة هو نهج مستمد من الاهتمام الذي يوليه الدين الاسلامي الكريم لهذه الفئة من أبناء المجتمع وتجسيداً لتواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي بفئاته المختلفة إدراكا من الجميع للأثر الذي تتركه مثل هذه المناسبات على نفوس الأطفال الأيتام. وان الشهر الفضيل هو فرصة لترسيخ التعاضد والتلاحم بين الجميع.

وشكر الناطق الإعلامي الأستاذ أحمد بدري الرفاعي كل من ساهم في إنجاح حفل إفطار الأيتام والذي أصبح حدثا سنويا تقيمه رابطة الأسرة الرفاعية بالتعاون مع أعضاء الهيئة الإدارية وأبناء الأسرة الرفاعية الذين يسارعون في دعم هذا الحدث.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10028

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم