حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 37856

أبرز نجوم دراما رمضان 2019 "مرضى نفسيين"

أبرز نجوم دراما رمضان 2019 "مرضى نفسيين"

أبرز نجوم دراما رمضان 2019 "مرضى نفسيين"

14-05-2019 07:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطل الفنانون الذين يخوض السباق الدرامي خلال شهر رمضان الجاري على جمهورهم بطريقة مختلفة لم يعتادوا عليها، حيثُ يظهر معظمهم في أعمالهم الفنية مرضى نفسيين بمسلسلات رمضان، التي ظهر ملامحها بشكل كبير في الأسبوع الأول من الشهر الكريم.

ويرصد تقرير التالي أبرز نجوم الوسط الفني الذي ظهروا خلال السباق الدرامي الحالي، ويعانون من خلل واضطراب نفسي في أعمالهم الفنية التي تخوض المارثون الجديد.

ظهر الفنان محمد رجب، من خلال الأحداث في مسلسل ”علامة استفهام“ الذي يسيطر عليه الغموض والتشويق، مريضًا نفسيًا يوجد في أغلب الأحداث في مصحة نفسية.

ورغم أن الأحداث لم تتضح بعد، التي من المحتمل أن تُفهم بشكل متكامل مع نهاية المسلسل أو على الأقل بعد مرور جزء كبير منه، إلا أن محمد رجب يؤدي شخصية المريض النفسي.

ويحدث في العمل العديد من حالات الانتحار وعمليات القتل، حيث انتحر ممرض ودكتور حتى الآن، ليعترف محمد رجب بشكل جنوني وتعبيرات مرعبة بأنه هو الذي قتل هؤلاء، رغم أنه حبيس غرفة معزولة، ولكن من الواضح أنه يؤثر فيهم نفسيًا ويتحكم فيهم لدرجة تجعلهم ينتحرون.

ومسلسل ”علامة استفهام“ من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون، ويعرض على قنوات cbc، one، alhayah، dmc.


عمرو سعد

ظهر الفنان عمرو سعد ظهر في مسلسله ”بركة“ مريضًا نفسيًا، ويُعاني من انفصام في الشخصية من خلال الأحداث المتسارعة في العمل، و“بركة“ مريض نفسي يعاني حالة فُصام شديدة، بحسب دكتور في المسلسل.

لكن ”بركة“ يُجزم وبشدة أن الدكتور ”نصاب“ ويعمل في تجارة الأعضاء، إلا أن والدته وأخته يؤكدان حقيقة إدعاء الطبيب، ومع الأحداث بدأ ”بركة“ بتصديق أنه يُعانى من مرض نفسي، ويدخل في أزمة نفسية.

ويُجسد عمرو سعد خلال المسلسل شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح ”الصعايدة“ من أهل قريته في العاصمة القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.

ومسلسل ”بركة“ من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.


هاني سلامة

ويُعاني هاني سلامة في مسلسل ”قمر هادي“ من خلل نفسي، وحاول ”هادى“ طيلة أحداث الحلقة أن يبحث عن ما يثبت أنه على صواب، إلا أنه يفشل بسبب إصرار أسرته وأصدقائه أنه يعاني من مرض نفسي عقب تعرضه إلى الحادث، ما جعله يتعرض إلى صدمة عصبية ويقفد توازنه.

وقال سلامة في تصريحات صحفية، إن التحضيرات للشخصية كانت صعبة للغاية لكن عكس ما توقع البعض، ”لم أذهب لطبيب نفسي لمساعدتي في تِلك الشخصية المُركبة، واكتفيت بالجلوس مع المؤلف إسلام حافظ والمُخرج الكبير رؤوف عبد العزيز“.

ومسلسل ”قمر هادي“ من بطولة النجم هاني سلامة، ويشارك في التمثيل محمد علاء، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، هادي الجيار محسن محيى الدين، ويذاع عبر قناة OnE.




لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37856

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم