حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 23426

سيدة خمسينية .. طردت من بيتها و مهددة بالسجن بسبب اجرة البيت المكسورة و الديون تناشد اهل الخير

سيدة خمسينية .. طردت من بيتها و مهددة بالسجن بسبب اجرة البيت المكسورة و الديون تناشد اهل الخير

سيدة خمسينية  ..  طردت من بيتها و مهددة بالسجن بسبب اجرة البيت المكسورة و الديون تناشد اهل الخير
تعبيرية

07-07-2019 03:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - حين تحرم الانثى من الانجاب ، لاكثر من 50 عام ، وتتراكم عليها الهموم والمصائب من كل حدب وصوب ، وتتزوج لاحقا من شخص طلق زوجته السابقة واصبح يدفع نصف راتبه او اكثر لها ، تصبح بين فكي كماشة اللهم والمرض وملاحقة اصحاب الديون .

وفي التفاصيل تروي سيدة خمسينية قصتها لسرايا ، والالم يعتصرها ، قائلة : "حرمت من الاولاد ، بعد ان تزوجت من رجل طلق زوجته الاولى ، كنت لا اريد الا الستر ، لكن الحياة كانت قاسية ، لم تمنحني الفرح بانجاب الاولاد ، وبقيت اراوح مكاني برفقة زوجي حتى اصبحنا عاجزين عن المضي قدما للعيش بحياة كريمة" .

وتضيف الخمسينية ، مرت الايام وتراكمت علينا الديون ولم نستطع دفع اجرة المنزل التي كسرت علينا فاضطررت لاستدانه مبلغ مالي من خلال التوقيع على شيك بقيمة (2000) دينار وقعت بضعف المبلغ على الشيك بـ(5000) دينار ، وسجنت (10) ايام ، واصبحت اعيش الرعب في كل يوم خوفا من العودة للسجن من جديد.

واوضحت ان زوجها يتقاضى راتب قدره (300) دينار ، يدفع منهم (220) دينار شهريا نفقة لزوجته السابقة ، وكل ما يتبقى من راتبه (80) دينار ، لاتكفي للعلاجات ومستلزماتنا اليومية والكهرباء والماء واجرة المنزل التي لهذا السبب اصبحت مكسورة لثلاثة شهور واكثر .

واضافت انه تم طردها من البيت الذي كانت تستاجره بسبب تراكم اجرة البيت وعدم تمكنها من السداد ، واصبحت تنام عن احدى اخواتها التي لا تكاد تتحملها اكثر من ذلك .

وختمت الخمسينية حديثها لسرايا ان صاحب البيت وصاحب الشيك يهددونها بالسجن في حال لم تدفع قيمة الشيك واجرة البيت المكسورة عليها ،و تناشد اهل الخير ، والوقوف الى جانبها وانقاذها من هذا الرعب الذي تعيشه. 

وقامت سرايا بالتواصل مع وزارة التنمية الاجتماعية واكدت ان السيدة لا تتقاضى اي رواتب او معونه وطنية من اي جهة خاصة او حكومية ، لافتة الى انها من الاسر الفقيرة .

سرايا تترك رقم هاتف السيدة امام اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء لمساعدتها او (0795459126)




لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 23426

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم