حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 29426

هل أتحدى أهلي أم أنهي خطوبتي لأرتاح؟

هل أتحدى أهلي أم أنهي خطوبتي لأرتاح؟

هل أتحدى أهلي أم أنهي خطوبتي لأرتاح؟

05-05-2019 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا شاب عقد قراني مع فتاة و أحبها و هي تحبني كثيرا و لكن أهلي يرفضونها لانهم لا يرونها الفتاة المناسبة ليبسبب وقوع مشادات كلامية معها و مع أخواتي البنات و بدأو بتحريضي يوما بعد يوم رغم ان خطيبتي أرادت ان تذهب عندهم الواحدة تلو الاخرى و تطلب العفو منهم لكنهم رافضين الفكرة بتاتا الان انا حائر من امري هل أتحدى اهلي ام انهي العلاقة


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29426
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-05-2019 08:39 AM

سرايا

2 -
شو هالعنوان العنيف ..
اتحدى اهلى !! .. وانهي خطوبتي بعد ما عقدت قراني!!
معقول من مشادة كلامية خلت عندك انطباع انو تترك
طيب ماشي يا سيدي .. وخطيبتك شو رايها وانت شو رايك
بصراحة ما بنفع اقلك اتركها بعد ما صرتوا كاتبين الكتاب واحنا مش عارفين نقاط الخلاف
وما بنفع اقلك تحدى اهلك .. لاني ما بعرف شو ابعاد المو ضوع
هسا فيني اقلك البنت بدها تعيش معك مش مع اهلك
بس انت راح تعاني بهالطريقة
لو كان سؤالك قبل كتب الكتاب لكانت طريقة نصحنا الك مختلفة
بدك تقعد انت واياها وتشوف شو بدكوا تعملوا وتقيس على خواتك لو كانوا بمحلها هل كنت بترضى بالطلاق كـ حل
يعني الامور مش بهالبساطة اللي نفتيلك فيها من غير ما نعرف الاسباب ونقاط الخلاف في المشادة الكلامية
ويا سيدي ممكن يكون الحق على خواتك وبالمقابل ممكن يكون الحق على خطيبتك
لكن هل هالخلاف بستاهل انو نتطلق
بلاش تكون ظلمت البنت .. والمطلقة بمجتمعنا عليها علامة استفهام
انا اسف انو بحكي هيك .. بس هيك تفكير المجتمع
لانو بجوز يكون خلافهم على نقاط مثل صالون ومن الذي منو
يعني تفاهة بتفاهة ..هالحكي مش بعيد عن النسوان وعقلياتهم ..مع احترامي للعاقلات ^_^
لكن بدك تتثبت وتستخير وتستشير اهل العقل والحكمة
الله يهدي بالكم يا صديقي
05-05-2019 02:36 PM

أحلى شب بأخلاقي

التبليغ عن إساءة
3 -
انا انصحك ان تتريث عند أي اتخاذ أي قرار بخصوص خطيبتك لانه يبدو من كلامك انها فتاه جيده وخاصه انك تحبها
حاول الأصلاح بشكل تدريجي بين خطبتك واهلك بكل الطرق والله الموفق
05-05-2019 02:43 PM

هاشم انس محمد

التبليغ عن إساءة
4 -
والله شبابنا برفعوا الراس, مثقفين وواعيين دايما بنصحوا الشب يتمهل, مش مثل بعض الناس ( ارميه بالكندرة) و (يي شكلو سكرجي) و اشي بتنط بتقلك اهربي اسرع ما عندك!!

ليش يا شباب ما بتنصحوا يتركها مثل خرابات البيوت الي بالموقع و منتشرات بمجتمعنا ككل؟ خرابات البيوت عارفات حالهم مثل الحية من تحت لتحت, كلها عقد و غيرة و نقص و جهل و تفاهة و بتكون ساكنة بخشة فوق سطوح و عامله حالها مثقفة و على اساس انها بنت عصرية! و هي عارفه حالها ام بربور, و ام بربور على راسها بطحة و شكلها راح تحسس عليها!! و تنط ترد باجوبه مثل شكلها المعفن ام ريحة!!

المهم: صاحب الموضوع انت الادرى بموضوعك, و كالعادة انا بنصح تتمهل طالما انت كاتب كتاب, لانو في جزء من مجتمعنا و منتشرات عنا بالموقع الي عاملات حالهم مثقفات اول ناس راح يحكو عنها مطلقة و اول اشخاص راح يمنعوا اخوهم او ابنهم ياخدوا مطلقات!! يعني بالعربي لا تستعجل و تروى و انت اكثر واحد بتعرف شو ابعاد الموضوع و كيف تصلحوا بس النصيحة الك مثل الشباب المحترمه فوق لا تستعجل باي قرار
06-05-2019 11:12 AM

غريب

التبليغ عن إساءة
5 -
معك حق .. في كتير من التعليقات اللي بنشوفها عالنت بتكون سلبية
لكن قبل ما اعلق بتذكر انو اللي طرح مشكلتو بدو رأينا وبدو افضل ما عنا
والمُستشار مؤتمن .. وبدك تعطي افضل ما عندك وكأنك بدك تحط نفسك مكانو
لذلك يا بنعلق بالخير يا اما بنسكت
لقول النبي (فليقل خيرا او ليصمت)
احيانا الواحد بتمنى يلاقي الانسان اللي يشور عليه وينصحو
والله بتلاقينا مرات ما احنا عارفين شو نعمل وبتلاقي الواحد تاية بدو اي كلمة يتعلق فيها من الهم اللي راكبو
فبجوز تحكيلك كلمة تكون سبب بأنك تفرج هم صاحب المشكلة
يقول النبي ((إِنَّ العبد ليتكلّم بالكلمة -مِنْ رضوان الله- لا يُلْقِي لها بالاً، يرفعه الله بها في الجنة,
وإن العبد ليتكلم بالكلمة -من سَخَط الله- لا يُلْقِي لها بالاً، يهوي بها في جهنم))
يعني كلمة ممكن تكون سبب بنجاتك وممكن تكون سبب بهلاكك (نسأل الله العافية)
و لعل الله يفتحها علينا ويييسرها علينا بتيسيرنا على صاحبها
وقبل كل شيء تكون غايتك الاصلاح
وفي النهاية كل واحد بحكي بالطريقة والاسلوب اللي تربى عليها
والتوفيق والسداد من الله
06-05-2019 01:13 PM

أحلى شب بأخلاقي الى "غريب"

التبليغ عن إساءة
6 -
متفق معاك 100% لكن كثرة الفلسفة زادت عن حدها بالموقع!! مهو مثل ما بقول المثل, الي بعد العصي مش مثل الي بياكلها!! كلو قاعد بشجع على الانفصال كانو الموضوع سهل!! و الي بتتفلسف بتقلك ارميه بالكندرة بتلاقيها بربورها نازل شلال بس تترك ابو خنانه صاحبها ولا جوزها!! اما على دور غيرها بتشجع على الانفصال!!!


لصاحب المشكلة:

انا طبعا مع انو يتريث و يحل الموضوع و بحياتي ما نصحت حد يترك و ينفصل لاني بخاف ربنا, و دايما اخر شي يكون الانفصال, طالما يوجد حل لاي مشكلة فما له داعي الانفصال, و طالما الصبية مستعدة تعتذر عن الخطأ هذا بدل انها بنت بتفهم و واعية و قوية, صح ممكن غلطت لكن العفو عند المقدرة! و الله يهدي بال الناس!

فرصة انو دخلنا رمضان احكي مع اخواتك انو رمضان وقت مغفرة و عفو و ممكن انت تحكي معهم و بعدها تعمللهم جمعه لطيفة بمناسبة رمضان و تصلح الجميع.

الله يهدي البال
07-05-2019 11:38 AM

غريب الى احلى شب

التبليغ عن إساءة
7 -
هاي حياتك الخاصه والقرار لك واهلك مش لازم يتدخلوا
07-05-2019 06:18 PM

ابو طارق

التبليغ عن إساءة
8 -
والله موضوعك بحير ، طيب ليش أهلك ما بدهمياها ، هسا شي أكيد أهلك رح يظلوا حاقدين عليك ما دام من هسا مش سلمانين منها فكيف بعدين ؟ شكلها خطيبتك قوية بشكل غلط ، بالعكس المفروض أصلآ إنها تحب أهلك و تجاملهم مش تتهاوش معهم ، و عدا عن هيك من الممكن خواتك مش طايقاتها لإنهن شايفاتها مش المناسبة بالرغم من إنه بالنهاية هاي حياتك و مصلحتك يعني لا أهلها لا يتدخلوا بزواجها ولا أهلك يتدخلوا بزواجك ما دام إنكم مبسوطين مع بعضكم .

ما دام الحب موجود فخلص .

و لو خطيبتك غلطانة لازم إنها تروح تراضيهم طبعآ .

والله يجيبلكم يلي فيه الخير .
07-05-2019 10:32 PM

أم تولين

التبليغ عن إساءة
9 -
غريب يا غريب عنجد إنك غريب و اعذرني أخي لو قلتلك إنه تفكيرك شويي قديم ، يعني تعال لزمان كان الزلمة العزابي ما يرضى يتزوج من وحدة مطلقة ، و تعال لجيل اليوم أغلب المطلقات تزوجن من شباب عزابية ، ليش يعني وين الغلط بالمطلقة ؟ يعني وحدة فشلت بزواجها السابق مش شرط تفشل بزواجها الجديد بل بالعكس ممكن يكون زوجها الأول هو الظالم أو الغلطان بحقها بل حتى المطلقة بتكون إدارية أكثر من العزابية ، يعني بكون عندها خبرة بالحياة الاجتماعية و أدرى بإدارة الأمور و بتعرف شو يلي إلها و شو يلي عليها و أكيد رح تاخذ حذرها من الغلط منشان ما تفشل بحياتها الزوجية .

عادي أنا إلي قرايب عزابيين و والله تزوجوا من مطلقات و هيهم مبسوطين .

مش مقياس لحتى تعتبر إنه العزاب أفضل من المطلقين ، هاي قمة الجهل و التخلف .

مع تحياتي

ولا تفهمني غلط .
07-05-2019 10:43 PM

أبو طلال إلى غريب

التبليغ عن إساءة
10 -
أنا فاهمة عليك إنه قصدك أبغض الحلال إلى الله هو الطلاق ، و طبعآ يلي بشجع عالطلاق هو إنسان ما عنده ضمير و لا حتى دين ، أنا معك ، بس مهو مرات الحياة ما بتنطاق مرات بين المتزوجين فلذلك الطلاق أريحلهم الاتنين ، يعني من الممكن هو يلاقي وحدة تفهمه و يعيش معها مبسوط و هي من الممكن تشوف واحد تاني و تعيش معه مبسوطة ، فهيك طبعآ بهالحالة الطلاق أفضل من الزواج المر .

و ألله يهدي بال الجميع و ما دام إنا بالشهر الفضيل ان شالله ربنا يصلح بين كل متخاصمين يا رب .
07-05-2019 11:20 PM

أم تولين إلى غريب

التبليغ عن إساءة
11 -
يا ابو طلال ليش انت فهمت انو انا بعيب المطلقة؟ انا عندي خوات مطلقات, و انا شباب و بختلط بكثييير شباب من عمري و الغالبية بخاف يتربط بمطلقة, و كثييير منهم حتى بخاف يحكي لاهلو انو بدو مطلقة!! هذي واقع و انو انغمض عنينا على هذي الحقيقة و نشجع البنات يتطلقوا على اتفه الاسباب مثل كثيير زيجات حاليا, و مثل كثير ناس على الموقع بشجعوا الطلاق باي موضوع هون انا الي بنتقدوا, يا ريت تكون وصلت الفكرة!! انا بخوف الناس مشان ما يستسهلوا موضوع الطلاق لا اكثر ولا اقل!!
انا على فكرة خاطب مطلقة للعلم و ان شاء الله على خير زواجي الصيف الجاي, بس فكرة انو المطلقة انها على دراية اكثر هاذا ما الو دخل انها مطلقة او لاء, هاد بعتمد على التربية, في بنات عمرهم 18 سنة و بفهموا اكثر من متزوجات عمرهن 50!!

ام تولين طبعا في حالات كثيرة الطلاق اريح للطرفين انا بتفق معاكي, لكن في ايضا حلول كثيرة كمان لاصعب المشاكل قبل الطلاق!! هاد الي بدي احكيه!
08-05-2019 10:42 AM

الى ابو طلال

التبليغ عن إساءة
12 -
والله معك حق اخي بكلامك يلي حكيته بس خف شوي حرام هسا الناس بيزعلوا
09-05-2019 01:16 AM

أمونه إلى غريب

التبليغ عن إساءة
13 -
صدقيني يا أمونة إنك إنت و غريب قرويين و عالأغلب عايشين بنفس القرية ، عندكم الأنثى مظلومة بكل حالاتها سواء كانت مطلقة أو عزابية أو شو ما كانت ، المهم يظلموها .



يعني ولكم بتسمعوا بهالموقع عن بنات عنجد مظلومات عند أزواجهن ، و فوق هيك بدكمياهن يظلن معلقات عند زلمة ما بستاهلهن ؟

ليش مين المجنون يلي بشجع عالطلاق ؟ ليش مين عمره سمع عن مجنون تزوج ؟!؟!؟!

ما دام إنه الشخص بالغ راشد عاقل لما إنه يتزوج ، معناها هو أدرى بمصلحته و بعرف إنه الطلاق أغضل لإله من العيشة الردية . يعني مين بلله يلي ما بتحب إنها تظل مع زوجها أو تشرد اولادها أو ما تكمل حياتها مع شريكها ؟ لولا ما إنه ما في إمكانية تعيش معه ؟ بالعقل يعني .
09-05-2019 11:23 AM

هههههههه إلى أمونة

التبليغ عن إساءة
14 -
يعني انا مش عارفه ليش حاقدين ع القروي يعني هو القروي مو بني آدم ولا ليكون القروي جاهل.

القروي احسن من كثير مدنيين دكاتره ومهندسين شايفين حالهم بشهادتهم بس للأسف عقولهم ولا حبه وما عندهم ذره فهم.. طبعا انا ما بشمل الكل بكلامي بس الأغلب هيك.

لذاك اي حدا عنده كلمه عن القروي يسكر عليها ويحترم نفسه.

قرويه وافتخررر
09-05-2019 01:21 PM

أمونه إلى تعليق 12

التبليغ عن إساءة
15 -
مهو يا أمونة يلي بسطح إنكم يالقرويين بتكونوا دارسين و واصلين بدراستكم للمريخ و مع ذلك ما زلتوا رجعيين و أفكاركم بسيطة بتهتموا بالعادات و التقاليد أكتر من الدين صح ولا لأ ؟ تحكيش لأ .

يعني عندكم الأنثى كتير بتنظلم و حتى عنجد متل ما حكوا المعلقين إنه بعضكم من شدة التخلف يلي عنده بصير يحكي أنا عزابي ما بقبل عحالي أتزوج مطلقة !!!! حسستونا و كإنها المطلقة عاملة شي غلط ، حسستونا و كإنها المطلقة معيوبة !!!

إذا إنتوا بمجتمعكم البسيط عندكم المطلقة مهانة فلا تعمموا هالشي عالباقي لإنكم ما بتعرفوا شو في بالعالم الخارجي .

سلام
09-05-2019 09:42 PM

ههههههه إلى أمونة

التبليغ عن إساءة
16 -
والله يلي بتحكي عنهن مظلومات وبتدافعي عنهن أكثرهن لسانهن ما في أطول منه وإذا حكى الزوج كلمه بتردها عشره..

وبالنسبه للمطلقات عادي في كثير عنا بتزوجوا قرويات مطلقات عادي ما في اي مشكله بهاد الشي.

وبالنسبه للتخلف يلي بتحكي عنه فالحمد لله هاد مش عنا واحنا احسن من غيرنا بكثير.

بس الظاهر انه انتي ما عندك قصه تحكي فيها الا أمونه اليوم.
09-05-2019 11:41 PM

أمونه إلى تعليق 14

التبليغ عن إساءة
17 -
المشكلة اشكالك الي بتتخوت بس و ماعندها اي شي تحكيه غير الهجوم، هاد اذا بدل على شي بدل على ضعف حجتك و ضعف ردك و شخصيتك!! شكلك مضطهدة عند اهلك و بتفضفضي على النت و بنتسجي بخيالك الواسع اشياء لا تمت للواقع، عايشة بواقع افتراضي!! و متى انا قلت خليها مضطهدة للبنت؟؟ اقرائي القصة البنت هي الغلطانه و ناوية تعتذر يعني هي الغلطانة، الشب نصحناه يطول بالو و يصلح!! من وين بتالفي الحكي؟؟ شو بتتعاطي على الفطور؟ او الصيام ماثر عليكي الله يعينو الي راح يتزوج هيك اشكال
10-05-2019 09:57 PM

غريب القروي

التبليغ عن إساءة
18 -
يعني بتناقضي حالك ليش ؟

عينك عينك بتحبي تدافعي عن الزلام ليش ؟ مش بس أنا بلاحظ عليك هالشي ، والله كتير بشوف تعليقات من معلقين بعلقوا عكلامك إنك انت واقفة مع الشباب شو ما كانوا ، يعني بتحكي عن المطلقات لسانهن طويل ليش ؟ هل يا ترى ممكن مرأة تظلم زلمة إلا نادرآ ؟ بس انت شكلك متعقدة من البنات و الإناث بشكل عام و هيك ببين من ردودك إنك بتتفششي فيهن ، و أنا متأكدة إنك ختيارة لإنه تفكيرك متل ختيارات زمان كان عندهن الزلمة بنحط عالراس و البنت بتنحط تحت الرجلين. عرفتي ليش بنحكيلك قروية ؟

ألله يعينك على عقلك
11-05-2019 05:00 AM

هههههههه إلى أمونة

التبليغ عن إساءة
19 -
انت عقلك تمامآ متل عقل أمونة عنجد والله العظيم .

يعني انت التاني بتناقض حالك ليش ؟ رايح جاي تحكي عن المطلقات و بتنصح الناس ما يتزوجوا منهن و كإنهن لا يصلحن للزواج ههههههه و آخر شي بتحكيلنا إنها خطيبتك مطلقة !!!!

لا و كمان يلي جد بحسسنا إنك بتخبي حكي إنك بتحكي أنا بحب أخوف الناس من المطلقات لحتى إنهن ما يتمادن و يتعجرفن و يطلبن الطلاق بسرعة !!! يعني بلله ليش حضرتك ما عملت العكس و قلت إنه لازم نخوف الزلام و نمنعهم من ظلم زوجاتهم ؟؟؟ ليش قاعد بتعالج الغلط بالغلط و بتفتح المجال للزلام بالتمادي على نسوانهم؟لهيك الوحدة بتطلب الطلاق لإنه زوجها بكون بالمرة .
11-05-2019 05:05 AM

ههههههه إلى غريب

التبليغ عن إساءة
20 -
انتي بدك بأي طريقه تخليني غلطانه.

انا ما بحب ادافع عن الرجال وما بحب انه المرأه تكون مضطهده بالعكس انا بحب انها المرأه تكون عايشه عند زوجها من دون ما تنداس كرامتها... بس يلي بشوفها من بعض النساء يخليني أوقف مع الرجال.

طبعا انا حاسه حالي أعطيت حجم أكبر من حجمك لما رديت عليكي عشان هيك خلص ما ظل عندي حكي معك لأنه الظاهر انه عندك عقده نفسيه من شي معين.

سلاااام
11-05-2019 06:26 AM

أمونه إلى تعليق 17

التبليغ عن إساءة
21 -
الشخص النرجسي صعب النقاش معو, انا بنسحب من النقاش

لكن للاشخاص الي بقرأوا التعليقات, اكيد بقدروا يرجعوا لتعليقاتي و بعرفوا اني لا غلطت على المطلقات ولا حرضت على اضطهاد النساء مثل ما الشخص النرجسي بدعي!!

بعدين انا بنصح كل حد ما يطلق الا اذا اتسكرت جميع الابواب!! اي حد بنصحكم بالطلاق هاد شخص مريض نفسي لازم يتعالج باقرب وقت!! مين ما كان الشخص, دايما الحلول موجودة, و اخر حل يكون الطلاق!!

ما بعرف اذا حابه تعليق رقم 19 اكتبلك كلامي بالانجليزي او حتى بعرف اسباني و روسي مشان افسرلك كلامي انا جاهز لانو الظاهر ما بتفهمي عربي منيح
11-05-2019 11:03 AM

غريب القروي

التبليغ عن إساءة
22 -
انتي هيك بتكذبي على لساني و كلامي مكتوب كتابة!! كيف لو انو حد بتناقش معك كلام مش مكتوب ههههههه

فعلا الله يعينو الله يعينو الي راح يفكر ياخد شخص نرجسي الله يكون بعونو و عون اهلوا امو داعيه علية بغضب بليلة القدر قايلتلو روح الله يبعتلك وحدة مرتبة كلاس و مش قروية تكون حافظة و مش فاهمة تنكد عليك عيشتك ههههههه

سلام سلام اعوذ بالله من هيك شخصيات
11-05-2019 11:18 AM

غريب القروي

التبليغ عن إساءة
23 -
ليش مين حكالك إني بنت ؟

و شغلة تانية والله والله والله إنك بتدافعي عن الزلام و انا من زمان بلاحظ عليك هالشي .

شو يلي جابرني أتعب إيديي و أنا أكتب لولا مهو هيك واقعك ؟!!!!

فكري فيها .
11-05-2019 02:30 PM

هههههههه إلى أمونة

التبليغ عن إساءة
24 -
لنفرض انك واحد مش وحده ولنفرض اني بدافع عن الرجال انت /ي شو دخل اهلك فيني.

بعدين اذا انا قرويه ومش عاجبتك روح شوف قرعة اهلك من وين.

وع فكره إذا انته زلمه ومتزوج فأكيد زوجتك حاكمتك وما بتقدر تفرض رأيك عليها.

وإذا كنت أنثى فأكيد انك عمرك 50 سنه مو متزوجه وشايفه حالك اشي كثير بالمجتمع.

اختار/ي اي شخص انت/ي.

قال هههههههههه كل واحد يتمسخر ع حاله
13-05-2019 03:12 AM

أمونه إلى تعليق 22

التبليغ عن إساءة
25 -
بعدين من كل هالمعلقين ليش انا الوحده يلي بيتركز ع تعليقاتي.

والله حاسه وكأنه كلامي سم بيمشي بدم بعض المعلقين المريضين نفسياًَََ.

حسبي الله ونعم الوكيل
13-05-2019 03:26 AM

أمونه إلى تعليق 22

التبليغ عن إساءة
26 -
اخي مع احترامي الك انا ما قصدت بتعليقي الا الشخص يلي غلط بحقي.. وما قصدت بحكم المرأه الشي يلي انته بتحكي عنه.. بس انا بستغرب من اي واحد بنتقد بنت بتعليقها وهي بالأصل ما غلطت ولا حكت اشي غلط.. يعني لهالدرجة هو مستوطي حيطي ومفكر اني اسكتله.. وبعدين هو يلي غلط فيني ومش عاجبينه القرويين.. وهو لو يرجع لاصله أبصر شو رح يطلع.

انا بالنسبه الي بحب احكي لكل المعلقين سواء إناث أو ذكور اني ما قصدت اي حدا بتعليقي غير الشخص الموجه إله الكلام.

وبالنسبه للشي يلي بتحكي عنه أنه مساعدة الرجل للمرأه مو معناه انه الرجل محكوم لمرته فأنا بأيدك بهاد الحكي لأنه اخواني بساعدوا زوجاتهم ومتفقين والحمد لله.. صحيح احيانا الأمر ما بيخلى من المناوشات بس بتكون ساعة غضب وبتروح.

وبالنهاية كل الاحترام الك ولجميع المعلقين.
13-05-2019 05:37 PM

أمونه إلى محمد السلايمه

التبليغ عن إساءة
27 -
هاد طلع ذكر بالاخير ههههههههههههههه و الكل مفكرو بنت من التعليقات ههههههههههههه خلص خلص لا تكمل بالله عليك

امونة انسيه هاد شكلو يا طفل تحت السن القانوني و كاين في قروي مزعلو و هو صغير، يا مثل ما قلتي فوق ال50 و حاقده على الكوكب و مستحية تحكي عمرها حتى.



شو رايك بالبدو طيب يا اخينا؟ ولا مثل القرويين برضو؟ لو درسو ممكن يطلع منهم شي؟
14-05-2019 01:48 AM

غريب القروي

التبليغ عن إساءة
28 -
والله يا اخي انا طلعت الموضوع من راسي.

بس حابه اعتذرلك لأنه ما اجاك وجع الراس الا لما انا ايدتك بتعليقك.

يعني لو ما انا حكيت كان ما صاحب التعليق وجهلك انتقاد.

14-05-2019 10:18 AM

أمونه إلى غريب

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم