حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9326

اسطول جـت يحمل المجموعات السياحية للبترا

اسطول جـت يحمل المجموعات السياحية للبترا

اسطول جـت يحمل المجموعات السياحية للبترا

26-04-2019 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلنت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي إن 7720 سائحا من مختلف الجنسيات قصدوا البترا أمس الخميس مشكلين بذلك رقما قياسيا في عدد الزائرين خلال يوم واحد في تاريخ البترا السياحي.
وتشكل هذه الاعداد المجموعات السياحية التي اتت للبترا عبر العقبة بشكل رئيسي من خلال البواخر التي رست في مينائها امس والتي تقل اكثر من 14 الف سائح في زيارة للمثلث الذهبي "العقبة - وادي رم - البترا"

كعادتها شركة جت كانت على الموعد في المشاركة والمساهمة في تسجيل انجاز جديد للاردن وللبترا وللقطاع السياحي وهي الشركة التي اسست للنقل السياحي المتخصص منذ ستينات القرن الماضي كانت ولا زالت تحمل لواء خدمة ضيوفنا الأجانب والعرب بالشكل الذي يليق وإعطاء صورة حضارية لبلدنا الحبيب الاْردن.
اسطول الشركة من الحافلات السياحية الحديثة والتي تتوفر بها اعلى مواصفات الرفاهية والسلامة لخدمة المجموعات السياحية ونقلها الى وجهتها السياحية داخل الاردن وتمكين السياح القادمين للاردن من قضاء وقت جميل في رحاب مواقعنا السياحية الفريدة من نوعها في العالم في البترا ووادي رم والعقبة.

البترا اليوم تزينت بهذا العدد غير المسبوق من السياح الاجانب ما يبشر بموسم سياحي متميز وينعكس على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويرفع نسب الاشغال الفندقي ويحرك عجلة الاقتصاد في المناطق السياحية المستهدفة.

واكملت الصورة الزاهية كوادر شركة جت من سائقين وفنيين واسطول حافلات مجهز وفق اعلى المواصفات رسمت لوحة جميلة في منطقة البترا السياحية امس الخميس .

المجموعات السياحية التي استقلت حافلات شركة جت ابدت ارتياحها من المستوى الذي تتميز به خدمات جت وكذلك حسن التعامل من كوادرها من سواقين وفنيين وإدارة ناجحة بقيادة ربانها المتميز وإدارتها الناجحة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9326

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم