حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 73891

اسرار الاردن يكشفها الهدهد: الرزاز يحاول استقطاب الاخوان .. وشركات اتصالات تطلب ديون ميته

اسرار الاردن يكشفها الهدهد: الرزاز يحاول استقطاب الاخوان .. وشركات اتصالات تطلب ديون ميته

اسرار الاردن يكشفها الهدهد: الرزاز يحاول استقطاب الاخوان ..  وشركات اتصالات تطلب ديون ميته

25-04-2019 07:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اعدها : علاء الذيب

الاخوان والتعديل

طرح العديد من المراقبين اسئلة مشروعة حيال تسريبات تؤكد مشاركة الاخوان المسلمين بالتعديل الحكومي القادم ، حيث سربت معلومات ان الرزاز ينوي ضم بعض القيادين في الاخوان المسلمين بحكومته وذلك لضمان عدم تأجيج الوضع الداخلي مع قرب شهر رمضان.



خط خلوي

يبحث مسؤول سابق عن رقم هاتف يكون مميزا كرقم اضافي له ، وخاصة ان رقمه القديم اصبح منتشرا بين المواطنين ، الجميل في الموضوع ان المسؤول السابق لا يتلقى اية مكالمات كالسابق ويمضي معظم وقته على الفيس بوك.


التطوير الحضري وين


ما زال سكان مدينة الشرق في محافظة الزرقاء يتسائلون عن صرف الاموال المستحقه لهم ، والتي وعدتهم بها المؤسسة العامة للتطوير الحضري ، بالاضافة الى امور النظافة التي باتت في تراجع واضح.


ديون ميته

اكد المحامي طارق ابو الراغب ان الاتصالات التي يتلقاها المواطنون من شركات محاماه تطلب منهم تسديد ديونهم والتي مضى عليها اكثر من ثلاثة سنوات لشركات اتصالات ، عبارة عن تسديد ديون ميته.

ابو الراغب اشار للهدهد ان التقادم في عقود الخدمات تسقط بعد عامين ولا يحق لاي جهة رفع دعاوي قضائية بخصوصها ، وهي تمثل مثل مشهور " شفتك شفتك ما شفتك راحت عليك".

السجن بإنتظارهم

اثنين من اصحاب اكبر شركات الاسكان مهددين في السجن ، وذلك بعد عودة شيكات دون رصيد ، حيث يعود السبب الى قلة المبيعات بقطاع الاسكان نتيجة القرارات الحكومية الاخيرة ، احدهم قال؛  كل 6 اشهر بنبيع شقة.

نقيب الصحفيين

يعتبر نقيب الصحفيين راكان السعايدة ان الهجمة التي يتعرض لها ، سببها يعود لموقفه الثابت من بعض القضايا ، حيث اشار بحديث له امام بعض المقربين ان موقفه ثابت وهو مدرك ويعرف تماما الجهة التي تحرض عليه.


مدير جبان 

 يقال ان مدير تنفيذي باحدى البلديات يدفع " امرا لا كرما"  لاحد اقارب رئيس البلدية  ، وعلى علم الرئيس،  حيث كان يدفع سابقا ٢٠٠ دينار بالشهر ، لكن عندما تم تجديد عقده اصبح يدفع اكثر من ذلك.

مدير مالي مدعوم

مدير مالي باحدى الوزارات لا يملك شهادات اختصاص تؤهله للسفر ، سافر الى احدى الدول لحضور مهرجان ،  حيث استثنى الوزير الموظفين المختصين بهذا المجال، وقرر اختياره ممثلا عن الوزارة ، وعلى ذمة الهدهد اخذ كامل مياوماته.

خمارات العقبة


شكاوي كثيرة تلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية عن وجود مخالفات بحق الخمارات هناك ، حيث وعدت سلطة العقبة بمعالجة المخالفات ، وهو ما ينتظره الاهالي.


مستثمر ليبي


مستثمر ليبي ينوي شراء اسهم باحدى كبرى شركات المحروقات ، الحكومة رفضت صفقة البيع لحين معرفة المفوض بالتوقيع عن المستثمر الليبي، ووفق ما قاله بعض المستثمرين في الشركة فان السهم الواحد سيباع ب 3 دنانير.


امين عام الى القضاء قريبا


قالت مصادر خاصة للهدهد ان امين عام سيتم تحويله للقضاء على خلفية قضايا فساد ارتكبها ، ولم يقبل بها الوزير .

سفارة في عمان

سفارة دولة عربية تحت المجهر وفق ما اكده مصدر رفيع للهدهد، وذلك لقيامها باستقطاب بعض السياسين والاعلاميين لصالحها لاسباب لم تعرف بعد.

اللواء المحنك


اللواء الطيار يوسف الحنيطي قائد سلاح الجو الملكي وخلال جلسة حوارية ، قال لاحد المبتكرين ، عليك التواجد في مكتبي وذلك لدعمك الكامل لابتكاراتك ، مع تأكيده الاستعداد لدعم اي شخص لديه ابتكارات


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 73891

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم