حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 43683

والد شاب يتهم البحث الجنائي بضرب ابنه .. والامن : سقط من تلقاء نفسه " تفاصيل"

والد شاب يتهم البحث الجنائي بضرب ابنه .. والامن : سقط من تلقاء نفسه " تفاصيل"

والد شاب يتهم البحث الجنائي بضرب ابنه  ..  والامن :  سقط من تلقاء نفسه " تفاصيل"

25-04-2019 07:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوسف قطيش _ تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شاب تعرض لإصابات بالغة جراء الاعتداء عليه في مدينة اربد من قبل (4) أشخاص كانو يستقلون مركبة .

وكما ظهر في الفيديو والد الشاب مؤكداً بأن أبنه لأ يوجد بحقه أي قيود او طلبات قضائية وتم الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل أحدى دوريات الأجهزة الأمنية على حد قوله ونقله إلى إحدى المستشفيات جراء تعرضه لإصابات بالغة.

وقال مصدر أمني لسرايا بأنه مساء أمس ورد بلاغ إلى مديرية شرطه محافظة اربد من احد المواطنين بوجود عدد من الأشخاص قاموا بإغلاق الطريق والقيام بأعمال فوضه في الموقع ، حيث تحركت على الفور اقرب مجموعة أمنية الى الموقع وعند وصول القوة الأمنية الى الموقع لاذا الأشخاص الموجودين بالفرار.

وأضاف المصدر لسرايا بأن الشاب الذي تعرض لإصابة والبالغ من العمر (19) عاماً اثناء فراره من الموقع تعرض للسقوط وتم اسعافه من قبل مرتبات الامن العام وبحضور عدد من المواطنين .

وبين المصدر لسرايا عند وصول ذويه الى المستشفى اعتقدوا بأنه تعرض لاعتداء من قبل الامن العام ، وعلى الفور تم تشكيل لجنه تحقيق من قبل مدعي عام شرطة اربد

وأكد المصدر لسرايا وبعد الإستماع الى شهاده المواطنين الذين كانوا يتواجدون في الموقع أكدوا بأنه تعرض للسقط من تلقاء نفسه ولم يتعرض لاعتداء ، وتم اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه والاستماع الى كافه الشهود في الحادثة

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43683

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم