حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40617

امتداد مرتفع جوي يؤثر على المملكة و أجواء ربيعية دافئة بوجه عام .. "تفاصيل"

امتداد مرتفع جوي يؤثر على المملكة و أجواء ربيعية دافئة بوجه عام .. "تفاصيل"

امتداد مرتفع جوي يؤثر على المملكة و أجواء ربيعية دافئة بوجه عام  .. "تفاصيل"

25-04-2019 12:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - قال الناطق الاعلامي ومدير التنبؤات في دائرة الارصاد الجوية رائد رافد ال خطاب انه ترتفع درجات الحرارة قليلاً، حيث تسود أجواء ربيعية دافئة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

واضاف ال خطاب في تصريح لسرايا انه تكون ألاجواء خلال الليل لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتكون الأجواء في العقبة مشمسة وحارة نسبياً، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار، والبحر هادئاً ، وليلا السماء صافية، والأجواء معتدلة الحرارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

و يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة يوم الجمعة و الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر تدريجياً خلال ساعات المساء والليل الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وبين ال خطاب ان يوم السبت يكون هناك ارتفاع آخر قليل على الحرارة، مع بقاء الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في المناطق الشرقية. -احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.


واوضح انه تستمر الأجواء يوم الاحد ربيعية دافئة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على أحياناً.

وحذر ال خطاب  من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الشرقية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 40617

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم