حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9713

لجنة فلسطين النيابية تلتقي وزير الخزانة التركي و رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس

لجنة فلسطين النيابية تلتقي وزير الخزانة التركي و رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس

لجنة فلسطين النيابية تلتقي وزير الخزانة التركي و رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس

25-04-2019 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

التقى الوفد النيابي الذي يشارك في الملتقى الفرو آسيوي للتعاون و التنمية برئاسة النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين و مشاركة عضوي اللجنة النائب سعود ابو محفوظ و النائب انصاف الخوالدة مع السيد نور الدين نباتي نائب وزير الخزانة التركي و رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس .

حيث أكد السعود على عمق العلاقات بين تركيا و المملكة و ثمن مواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية و القدس  و أكد السعود على تقدير مجلس النواب الاردني و الشعب الاردني للمواقف التركية برئاسة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في مناصرة القضية الفلسطينية و على دعمه و تأكيده على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس الشريف و على دعمهم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الثابته في هذا المجال.

و بدوره ثمن النائب سعود ابو محفوظ دور تركيا و دور الرئيس التركي في دعم القضية الفلسطينية و أكد ابو محفوظ ان الأردنيين جميعا خلف جلالة الملك في مواقفة الثابته و الواضحة الرافضة لاي تغيير في القدس و في رفضة الواضح لما يسمى صفقة القرن مطالبا جميع الدول الإسلامية بدعم هذا الموقف .

و ثمنت النائب انصاف الخوالدة الدور التركي مؤكدة أن الأردنيين بقيادة جلالة الملك المعظم يرفضوا صفقة القرن و ان فلسطين هي قضيتهم الأولى و قدمت الشكر للدولة التركية رئيسا و حكومة و شعبا على نصرتهم للقضية الفلسطينية.

و من جهته رحب السيد نور الدين نباتي نائب وزير الخزانة التركي رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس بالوفد الضيف مؤكدا على ان فلسطين قضية المسلمين الأولى و ان تركيا تدعم الموقف الاردني و تساند مواقف جلالة الملك عبدالله الوصي على المقدسات في القدس الشريف مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود في هذا المجال .

في نهاية اللقاء شكر السعود السيد نباتي و أكد على ضرورة تقديم كل مساعدة ممكنة للفلسطينيين و للمقدسيين المرابطين الذين يعانون الامرين من هذا العدو المتغطرس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9713

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم