حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 92574

والدة "جنى" لسرايا:(4) ساعات وطفلتي تتعذب في الحضانة .. و ما قالته المديرة عارٍ على الصحة

والدة "جنى" لسرايا:(4) ساعات وطفلتي تتعذب في الحضانة .. و ما قالته المديرة عارٍ على الصحة

والدة "جنى" لسرايا:(4) ساعات وطفلتي  تتعذب في الحضانة  ..  و ما قالته المديرة عارٍ على الصحة

25-04-2019 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة -أكدت والدة الطفلة الراحلة جنى ان ما قالته مديرة الحضانة لسرايا عارٍ على الصحة ولا يوجد به شيئاً من الحقيقة .

وقالت والدة جنى في تصريحات لسرايا ان مديرة الحضانة تستمر بمناقضة نفسها واخفاءها للحقيقة  ،لافتة الى ان ابنتها بقت اربع ساعات في الحضانة وهي تتعذب دون ابلاغها .

واوضحت انه عندما اصبح وضع جنى بحالة مزرية جداً اضطرت الحضانة بالاتصال بها لاعلامها ما جرى ،مشيرة الى ان المديرة هي من ساهمت بتأخر اسعاف جنى نتيجة تعاملها اللا مبالي تجاه الراحلة .

ولفتت الى انها عندما طلبت من المديرة تسجيل كاميرات المراقبة اصبحت ترتجف وقامت باخفاء جزءً كبيراً من المقاطع ،مبينة ان المقطع الذي شاهدته يظهر به حجم الاهمال الذي تعرضت له جنى اثناء استفراغها الحليب وتصرف المعلمات غير المسؤول .

ونفت والدة جنى اثناء حديثها لسرايا ما ادعته المديرة حول الشتائم والدعاوى التي وجهتها على ابنتها الوحيدة ،قائلة :"لم ادعي على ابنت المديرة انما قلت لها اعتبري جنى ابنتك وارجوكي لا تخفي الحقيقة  ".

واضافت انها عندما اتت الى الحضانة كانت جنى بحالة صحية مزرية للغاية ،موضحة انها حاولت تبديل ملابسها كونه كانت متسخة جداً من الاستفراغ وعندما احضرتها الى المركز الصحي تم نقلها على الفور الى مستشفى البشير .

وختمت حديثها لسرايا ان المديرة تنفي شرب جنى الحليب داخل الحضانة حيث انها هي من  اعترفت بأن جنى بعدما شربت الحليب  بالحضانة حدث معها هكذا  .

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 92574

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم