حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 13123

تعرف على أشهر عمليات تجميل نجمات هوليوود

تعرف على أشهر عمليات تجميل نجمات هوليوود

تعرف على أشهر عمليات تجميل نجمات هوليوود

24-04-2019 05:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من بعد أن فتحت لهم أبواب هوليوود وعالم الشهرة لجأت الكثير من الفنانات العالميات لعمليات التجميل للتحسين من مظهرهن الخارجي والتخلص من علامات التقدم في السن. فأصبح الجمال الخارجي عامل أساسي لنجاحهن في عالم الفن والشهرة.

مع خضوع نجمات هوليوود لهذه العمليات انتشرت عمليات التجميل في كافة أنحاء العالم بشكل سريع جداً فأصبحت ظاهرة منتشرة في كل العالم خاصة في العالم العربي.

تبحث نجمات هوليوود للكمال في عمليات التجميل والجمال الدائم فتخضعن لعمليات عديدة، فما هي أشهر عمليات تجميل نجمات هوليوود اليوم ؟

أشهر عمليات تجميل نجمات هوليوود

عملية جراحية للأنف

معظم نجمات هوليوود خضعن لعملية جراحية للأنف ومن أشهرهم الفنانة آشلي تيسديل والتي اعترفت بخضوعها للعملية عام 2007 لإصلاح الحاجز المنحرف في أنفها حيث أكدت أنها لم تفعل ذلك لأنها تؤمن بالجراحة التجميلية بل من أجل صحتها، فلم تكن تستطيع التنفس من الجانب الأيمن من أنفها.

أيضاً نجمات مسلسل فريندز الشهير، الممثلة ليزا كودرو والممثلة جينفر انستون، خضعوا لعملية تجميل الأنف بسبب حجمه الكبير.

عملية تكبير الشفاه

عدد كبير من نجمات هوليوود خضعن لعملية تكبير الشفاه ومن أشهرهم الفنانة بريتني سبيرز التي اعترفت بخضوعها لهذه العملية في بداية مشوارها الفني، وكايلي جينر التي اعترفت بخضوعها لحقن الفيلر لتكبير الشفاه. بالإضافة للفنانة جون ريفرز والتي خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل منها عملية تكبير الشفاه، عملية شد الجبين والأنف ونفخ الخدّين وغيرهم.

جراحة الثدي

جراحة الثدي من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً بين نجمات العالم. فذكرت المغنية كيلي رولاند عام 2013 أنها خضعت لعملية جراحية لتكبير الثدي بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة جداً. وقالت أنها أرادت الحصول على عملية تكبير الثدي عندما كان عمرها 18 عاماً، لكن والدتها أقنعتها أن تفكر بالموضوع أكثر، فأخذت بنصيحتها وانتظرت 10 سنوات. أما مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام فاعترفت بأن أكبر ندم لها هو خضوعها لعملية تكبير الثدي بعكس الفنانة الشهيرة كاردي بي التي أعربت عن سعادتها بعد الخضوع لهذه العملية.

عمليات التجميل باتت رائجة جداً اليوم، فبعد خضوع معظم نجمات هوليوود لعمليات التجميل للتحسين من مظهرهن الخارجي، انتشرت هذه العمليات لتصبح ظاهرة منتشرة في كل العالم وخاصة عند الفنانات العربيات. فمن أشهر ٣ عمليات تجميل نجمات هوليوود هي عملية تجميل الأنف، تكبير الشفاه وجراحة الثدي.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13123

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم