حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11564

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملايين للملكيه الاردنية

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملايين للملكيه الاردنية

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملايين للملكيه الاردنية

24-04-2019 02:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب محمد الظهراوي ان الملكيه الاردنيه مؤسسه وطنية تحمل اسم المملكه إلى كافة ارجاء الدنيا وأننا جميعا معنيين بنجاح الملكيه وتطورها لتصبح منافس حقيقي لشركات كبرى في المنطقة.

وأكد على أن نجاح الملكيه سيحقق نتائج مهمة للاقتصاد الوطني وسيجعل الأردن مركز عالمي مهم للنقل الجوي و سيزيد إعداد السياح القادمين إلى المملكة .

وأضاف الظهر اوي أن الأمنيات لن تتحقق إذا لم نرى عمل ملموس على أرض الواقع وإذا لم تتخذ إجراءات حقيقيه لإيقاف خسائر الملكيه والتي من أهم أسبابها منح تذاكر مجانيه لكافة المتقاعدين والعاملين من الملكيه حيث تمنح هذه التذاكر إلى مدى الحياه وتقدر بالملايين
كما يتم منح تخفيضات لاشخاص محسوبين على مدراء المبيعات وكذلك لمكاتب سياحيه محدده دون أن يعلم احد ما هي الأسس المتبعه لمنح مثل هذه التخفيضات والامتيازات لهذه المكاتب.

إضافة إلى ذلك فإن مدراء المبيعات في الملكيه يمنحو تذاكر مجانيه وخصومات تصل إلى 75% وهذا كله يسهم في خسارة الملكيه مبالغ كبيره.

وقال الظهراوي أن هناك اتفاقيات تبرم دون أي أساس وعلى اعتبارات شخصيه تسهم أيضا في تحميل الملكيه كلف ماليه وزيادة الخسائر.

وطالب الظهراوي الحكومه بوقف كافة التذاكر المجانية وإنهاء أي خصومات تقدم على تذاكر الملكيه و إيقاف جميع أنواع التذاكر المجانيه الممنوحة لمدراء تنفيذيين عاملين و سابقين وغيرهم من والذين يحصلون على تذاكر من الدرجه الأولى.

وكذلك ضرورة فتح ملف التذاكر المجانيه الممنوحة خلال الخمس سنوات السابقة وايقافها جميعها لأنها تذاكر يدفع ثمنها الوطن والمواطن وتعود كخسائر على الملكيه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11564

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم