حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51856

احتفالية في تونس لدعم عائلات الأسير الفلسطيني

احتفالية في تونس لدعم عائلات الأسير الفلسطيني

احتفالية في تونس لدعم عائلات الأسير الفلسطيني

22-04-2019 07:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحيا تونسيون فلسطينيون، بشارع الحبيب بورقيبة بقلب العاصمة تونس، ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، السبت الماضي، وذلك من خلال فعالية، شهدت معرضاً لبيع منتجات من التراث الفلسطيني، يُخصص ريعها لعائلات الأسرى في السجون الإسرائيلية.

وشهدت الاحتفالية أيضاً، عرضاً للدبكة على الأغاني الوطنية الفلسطينية، بجانب فقرات غنائية تندد بالاحتلال الإسرائيلي، وسكوت المجتمع الدولي على ما يتعرض له الأسير الفلسطيني في السجون الإسرائيلية.

وقال أحد المنظمين، محمد وليد، من جمعية نصرة القضية الفلسطينية بتونس، إن الاحتفالية لإحياء ذكرى يوم الأسير الفلسطيني بالشراكة مع نادي الأسير الفلسطيني، حتى نذكر الشعب التونسي، أن قضية الأسرى الفلسطينيين جوهرية، وحق الرجوع إلى أراضيهم وذويهم حق مشروع، وسنعمل هنا في تونس على استمرار نصرتهم.

وتابع، قائلا “قدمنا اليوم معرضاً للتراث الفلسطيني، يعود مداخيله لنادي الأسير الفلسطيني، وهذا أبسط شيء من الممكن أن نقدمه لأهالي أسرانا”.

وشارك بالاحتفالية، ممثلون عن المنظمات والجمعيات الرافضة للتطبيع والأحزاب السياسية. ورفع المتظاهرون صوراً لأسرى فلسطينيين في السجون الإسرائيلية، خاصة الذين قادوا إضراب الكرامة، الذي شمل مئات الفلسطينيين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 51856

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم