حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7431

جامعة البترا ومديرية تربية القويسمة تنظمان يومًا طبيًا مجانيًا

جامعة البترا ومديرية تربية القويسمة تنظمان يومًا طبيًا مجانيًا

جامعة البترا ومديرية تربية القويسمة تنظمان يومًا طبيًا مجانيًا

22-04-2019 10:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظم المركز الصحي لجامعة البترا بالتعاون مع مركز المقابلين الطبي ومركز صحي المقابلين ومختبرات النانو للتحاليل الطبية ومديرية التربية والتعليم لواء القويسمة يومًا طبيًا مجانيا لخدمة أهالي منطقة المقابلين في مدرستي الحسنية الثانوية الأولى للبنات ومدرسة الحسنية الأساسية الثانية، استفاد منها ثلاثمائة شخص من سكان المنطقة.

وانطلقت فعاليات اليوم الطبي المجاني تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء القويسمة في وزارة التربية والتعليم الدكتور شاكر العلاوين، وبمشاركة المجلس المحلي لمنطقة المقابلين ومركز أمن المقابلين.

وقال مدير المركز الصحي بجامعة البترا الدكتور محمد عشا إن "التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع"، مضيفًا خلال كلمة في انطلاق فعاليات اليوم الطبي أن "جامعة البترا تعمل على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي لأن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمعيار خدمة المجتمع في برامجها وخططها يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع المحلي".

وأشادت مديرة مدرسة الحسنية فدوى صومان بجهود الجهات المشاركة لنجاح اليوم الطبي، مقدمة الشكر للمؤسسات الداعمة ووزارة التربية وجامعة البترا، وتضمنت الفعالية كلمات ترحيبية وفقرات فنية لطالبات مدرستي الحسنية الأساسية والحسنية الثانوية، بالإضافة إلى النشاط الرئيسي المتضمن إجراء فحوصات وتقديم العلاج لأهالي المنطقة.

كما شارك في دعم الفعالية عدد من مؤسسات المجتمع المحلي من بينها مطاعم أبو زغلة ومطاعم الساخن وإستوديو الهندي وحلويات الحارة الشامية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7431

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم