حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6150

أمنية تطلق حملة ترويجية لمنتجاتها وخدماتها في العقبة

أمنية تطلق حملة ترويجية لمنتجاتها وخدماتها في العقبة

أمنية تطلق حملة ترويجية لمنتجاتها وخدماتها في العقبة

21-04-2019 03:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استمراراً لحملاتها الترويجية التي أطلقتها في العام 2017، نفذت شركة أمنية في الربع الثاني من نيسان الجاري، حملة ترويجية لخدماتها ومنتجاتها في مدينة العقبة.

وخلال الحملة التي انطلقت في الفترة من 19- 27 نيسان الجاري في محافظة العقبة، قام فريق شباب أمنية بالترويج لخطوط أجاويد 3، وعروض أمنية للإنترنت المنزلي الثابت، والإنترنت الشخصي وإنترنت الهاتف المتنقل.

وتخللت الحملة الترويجية، توزيع منشورات تتضمن أبرز منتجات وخدمات شركة أمنية للأفراد والشركات، في المواقع الرئيسية في المحافظة، وإقامة حفل فني لفرقة سمسمية وفقرات ترفيهية و DJ للأطفال.
وشدد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، على أهمية الحملات الترويجية التي تنفذها الشركة في محافظات المملكة، في التواصل مع عملائها الحاليين والمحتملين ومعرفة آرائهم حول خدماتها ومنتجاتها والاستماع أيضا لمقترحاتهم للأخذ بها وتحسين جودتها وتقديم الأفضل لهم.

ولفت شطارة، إلى مساعي شركة أمنية لأن تعزز تواجدها في السوق الأردني وتعظم من قاعدة عملائها، وأن تكون الخيار الأول لدى المستهلك الأردني من خلال تنفيذ فعاليات وأنشطة وحملات ترويجية تساهم في تحقيق خططها السنوية.

وبين شطارة، أن إجراء عمليات التوسعة على الشبكة في الأعوام السابقة لتبلغ نسبة التغطية الحالية 99.9%، ساعد أمنية في الوصول إلى مختلف محافظات المملكة وتلبية احتياجات وتطلعات مختلف الشرائح، مشدداً على أن ريادة الشركة في سوق الاتصالات المحلي مرده إلى قدرتها على التفاعل مع البيئة المحيطة بها وإيصال رسالتها الإعلانية والتسويقية بكفاءة عالية.

وتسعى أمنية إلى بناء قاعدة قوية من العملاء في مختلف محافظات المملكة، حيث سيّرت في العام الماضي موكباً إلى محافظة مأدبا عرضت خلاله أحدث عروضها وآخر منتجاتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6150

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم