حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8916

عجلون : اتحاد الجمعيات الخيرية يكرم عميد العمل التطوعي المحامي فلاح القضاة

عجلون : اتحاد الجمعيات الخيرية يكرم عميد العمل التطوعي المحامي فلاح القضاة

عجلون : اتحاد الجمعيات الخيرية يكرم عميد العمل التطوعي المحامي فلاح القضاة

21-04-2019 08:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كرم اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة عجلون رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في المملكة ورئيس إتحاد عجلون السابق النائب الأسبق المحامي فلاح القضاة ( عميد العمل التطوعي ) تقديرا لجهوده بخدمة العمل التطوعي والخيري في جميع أرجاء المملكة بشكل عام ومحافظة عجلون بشكل خاص على مدار 30 عاما .

واكدت رئيسة اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة عجلون منى بني نصر ان تكريم المحامي فلاح القضاة ك عميد العمل التطوعي جاء اعترافا وتقديرا بالدور الكبير الذي قام به في مجال ترسيخ العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع في المحافظة والتوسع في انشاء وتاسس الجمعيات وتعزيز التشاركية بين الاتحاد والمؤسسات الرسمية والاهلية داخل وخارج المحافظة وانشاء المرحلة الاولى من المشروع الاستثماري للاتحاد .

واعرب المحامي القضاة عن تقديره لهذه المبادرة من قبل الاتحاد ممثلا برئيسة السيدة بني نصر، ما يؤكدا ان مسيرة الخير التطوعية تسير بالاتحاه الصحيح ما دامنا نقدر ونتعاون معا من اجل المصلحة العامة وتعزيز التطوع وثقافته الى جانب تاكيد ممارسة الانشطة وتنفيد البرامج التي تخدم المجتمع بصورة واقعية والتوجه نحو المشاريع المستدامة.

وحضر التكريم مديرة التنمية الاجتماعية في المحافظة الدكتورة مريم الغرايبة واعضاء الهيئة الادارية لاتحاد عجلون وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في المحافظة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8916

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم