حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 73774

غضب زرقاوي من قرار نقل مكتب احوال حي معصوم .. وزرقاويون للشهوان " صرت ناسي الزرقاء" .. صور

غضب زرقاوي من قرار نقل مكتب احوال حي معصوم .. وزرقاويون للشهوان " صرت ناسي الزرقاء" .. صور

غضب زرقاوي من قرار نقل مكتب احوال حي معصوم  ..  وزرقاويون للشهوان " صرت ناسي الزرقاء" ..  صور

19-04-2019 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب - ابدى العديد من اهالي محافظة الزرقاء غضبهم من قرار مدير عام الاحوال الشخصية بنقل مكتب الاحوال من منطقة حي معصوم الى منطقة الزواهرة .


وقال عدد من اهالي محافظة الزرقاء ان مكتب الاحوال في منطقة حي معصوم يسهل على المواطنين الوقت والمال ، مشيرين ان اغلاقه وافتتاح اخر بمنطقة اخرى سيسبب لهم بعد المسافة وتكاليف باهظة هم بغنى عنها.


وطالب عدد من اهالي الزرقاء التريث بالقرار الذي لا يخدمهم ، مشيرين ان مدير عام الاحوال المدنية فواز الشهوان خدم في الزرقاء ، ويعلم الفقر الذي يعيشه اهلها ، متسائلين بالوقت ذاته " هل نسي الشهوان الزرقاء" .


من جهة اخرى قال عضو اللامركزية محمد فواز الخصاونة عبر منشور على الفيس بوك " وردني العديد من الاتصالات بخصوص موضوع نقل مكتب الاحوال المدنية من منطقة حي معصوم الى غرب الزرقاء وهنا أقول :
بداية الشكر لزميلي المميز محمد عكاشه الزواهرة الذي يتبنى حاليا هذا المطلب لخدمة اهالي منطقته و دائرته الانتخابية و المناطق المجاوره .

ولكن الاولى و الاجدر هنا ان نسعى لاستحداث مكتب جديد في منطقة غرب الزرقاء ( وانا اعلم ان المكتب الحالي الموجود في معصوم وجد لغرب الزرقاء )
ولكن نحن لا نميز بين مناطق مدينتنا الواحدة .

المكتب الحالي بمنطقة حي معصوم يخدم فئه كبيره من ابناء المحافظة ونقل المبنى سيكون حل لفئه ومشكله لفئه اخرى هنا علينا اذا
استحداث مبنى جديد سوى هنا و هناك .

اعتقد ان النقل سيكون عن طريق دائرة الاحوال المدنية مباشره وليس من خلال مجلس محافظة الزرقاء او حتى موازنة مجلس المحافظة لذلك سيكون الجهد هنا شخصي وليس جهود أعضاء مجلس المحافظة .

وأخيرا لا أقول انني أعترض على موقف زميلي ولكن سنعمل معا وانا اثق بابو فادي انه يعمل لأجل الزرقاء كلها فالحل هو استحداث مبنى جديد .

وأخيرا اشكر كل من يهتم بالموضوع فهذه المتابعه و المسائله التي نحتاجها آلان من المجتمع لتقويم عمل جميع المجالس المنتخبه .

وعلى صعيد متصل اجرت صفحة مدينة الزرقاء استفتاء حول قرار مدير الاحوال والجوازات بنقل مكتب الاحوال في حي مصعوم ، حيث صوت على القرار قرابة ال 68 % باعتباره قرارا خطائا ، مع تعليقات تطالب العودة عن القرار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 73774

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم