حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6653

مرصد الثقافة

مرصد الثقافة

مرصد الثقافة

17-04-2019 10:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ندوة «ترجمة الشعر بين التوطين والتغريب»
ينظم فرع رابطة الكتاب في إربد بالتعاون مع ملتقى إربد الثقافي وملتقى المرأة في اربد في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم ، ندوة بعنوان: (ترجمة الشعر بين التوطين والتغريب» يلقيها الشاعر والمترجم نزار السرطاوي، ويقدمه القاص والمترجم صالح القاسم.. في مقر ملتقى اربد الثقافي.

محاضرة «الموسيقى والغناء في القصيدة والشعر العربي»
ضمن نشاطات دائرة المكتبه الوطنية يقدم الدكتور عبد الفتاح البستاني محاضرة بعنوان: «الموسيقى والغناء في القصيدة والشعر العربي» بمداخلات من الدكتورة دلال عنبتاوي والدكتور هشام الدباغ، وبتقديم الاعلامية فرح الجبور، وذلك الساعة الخامسة من مساء اليوم.

ندوة في اتحاد الكتاب
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء ندوة بعنوان «لماذا الطاقة النووية في الأردن؟» للدكتور عبد طالب الزاهري والأستاذ إبراهيم العديلي، ويقدمهما الدكتور عدنان زهران، وذلك الساعة السادسة من مساء اليوم في مقر الاتحاد – الشميساني.

اشهار «»
إشهار «جائزة مئوية الدولة الأردنية لأفضل كتاب عن تاريخ الأردن»
بدعوة من دار ورد الأردنية للنشر والتوزيع يقام حفل إشهار «جائزة مئوية الدولة الأردنية لأفضل كتاب عن تاريخ الأردن 1921 – 2021»، وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الموافق المقبل، في مركز الحسين الثقافي - رأس العين.

توقيع كتاب «موسوعة المفردات غير العربية في العامية الفلسطينية»
بدعوة من جمعية البوصلة للثقافة والفنون يقام حفل توقيع كتاب «موسوعة المفردات غير العربية في العامية الفلسطينية» للدكتور مصلح كناعنة، وذلك الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل في المنتدى العربي خلف فندق ريجنسي وبجانب وزارة التنمية الاجتماعية 8 شارع درويش المقدادي.

«الرواد الكبار» يستضيف السيدة وداد قعوار
ضمن برنامجه الثقافي (ذاكرة إنسان) يستضيف منتدى الرواد الكبار السيدة وداد قعوار، في الساعة الحادية عشرة صباحاً من يوم السبت المقبل وذلك للحديث عن تجربتها في حفظ وجمع التراث الفلسطيني والأردني، من خلال الأزياء والحليّ، والمقتنيات، وتدير الندوة الأديبة سحر ملص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6653

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم