حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,21 أبريل, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 13460

بالوثيقة .. حجازين والنسور والحياري ممثلين اداريين لشركة البترول الوطنية

بالوثيقة .. حجازين والنسور والحياري ممثلين اداريين لشركة البترول الوطنية

بالوثيقة  .. حجازين والنسور والحياري ممثلين اداريين لشركة البترول الوطنية

15-04-2019 12:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص -حصلت سرايا على وثيقة تحمل الرقم 36/1/34/1 تؤكد ان ادارة شركة البترول الوطنية قام بتعيين ماهر حجازين وصخر النسور ويوسف الخلايلة وحاتم نسبية وعمر الحميدي ممثلين لمجلس ادرة الشركة .

وجاء بالوثيقة المؤرخه بتاريخ 14/4/2019 ان لجنة تسمية ممثلي الحكومة في مجالس ادارة وهيئات مديري الشركات قررت تعيين ماهر ابراهيم حجازين ممثلاً لشركة ادارة المساهمات الحكومية في مجلس ادارة شركة البترول الوطنية بدلاً من سامي داوود اعتباراً من تاريخ 11/4/2019 .

وأكدت الوثيقة تعيين المهندس صخر أحمد النسور ممثلاً لشركة ادارة المساهمات الحكومية في مجلس ادرة شركة البترول الوطنية بدلاً من المقعد الشاغر ،وتعيين يوسف سليم الخلايلة ممثلاً لشركة ادارة المساهمات الحكومية في مجلس ادرة شركة البترول الوطنية بدلاً من المهندس حسن الحياري اعتباراً من تاريخ 11/4/2019.

ويظهر بالوثيقة تعيين حاتم نسيبة ممثلاً لشركة ادارة المساهمات الحكومية في مجلس ادرة شركة البترول الوطنية بدلاً من المهندس اشرف الرواشدة ،وتعيين عمر حسين الحميدي العمايرة ممثلاً لشركة ادارة المساهمات الحكومية في مجلس ادرة شركة البترول الوطنية بدلاً من المقعد الشاغر اعتباراً من تاريخ 11/4/2019.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13460

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم