حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7110

حركة سياحية داخلية نشطة للتمتع بجماليات الربيع الأردني

حركة سياحية داخلية نشطة للتمتع بجماليات الربيع الأردني

حركة سياحية داخلية نشطة للتمتع بجماليات الربيع الأردني

13-04-2019 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشهد العديد من مناطق المملكة نهاية كل أسبوع وأيام العطل حركة تنزه نشطة منذ بداية فصل الربيع نظرا لما تزخر به من مقومات ومواقع طبيعية وسياحية وتاريخية ودينية تشكل نقطة جذب للسياح والمصطافين وخصوصا اماكن الاودية والشلالات والمناطق الحرجية.

كما شهدت المناطق الحرجية حركة سياحية غير مسبوقة من قبل المتنزهين من السياح العرب من دول الخليج والذين يفترشون جوانب الطرق للتمتع بجمال الغابات والمناظر الطبيعية.

وساعد الجو الدافئ واللطيف على ارتحال الاسر من المدن الى الطبيعة الخضراء للتمتع بما فيها من جماليات تمثلت في الازهار وأشجار اللوز التي اكتست باللون الابيض الجميل وانتشر الاطفال على جوانب الطرق وفي المساحات الخالية بين الغابات للعب واللهو بروح تفيض بالتفاؤل والأمل.

وانتشرت العائلات والزوار على طول الطرق التي تخترق الغابات والأماكن الخالية من الاشجار. فيما شكل انتشار العائلات على جوانب الطرق ازمات مرورية، واحيانا ما يهدد بحوادث سير نتيجة توقف السيارات على جوانب الطرق ، الامر الذي يتطلب وجود دوريات للسير لتنظيم الحركة المرورية ومنع الازدحامات.

وشهدت مناطق محافظة عجلون امس الجمعة حركة سياحية ونشطة غير مسبوقة من قبل المواطنين الذين جاءوا الى مناطقها من جميع المحافظات للتمتع بطبيعة المحافظة الخلابة وربيعها الاخضر الذي تتفتح بينه الازهار من مختلف الالوان وكانها سجادة ربانية ابدعها الخالق والتخفيف من الضغوط النفسية وتعب الحياة ومشاقها.

الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7110

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم