حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15555

تفسير حلم رؤية الرمل الابيض

تفسير حلم رؤية الرمل الابيض

تفسير حلم رؤية الرمل الابيض

11-04-2019 06:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الرمل الابيض في المنام
رؤية الرمل في الحلم تشير الى المال ، ورؤية الرمل الكثير في الحلم تشير الى الانشغال في الدين والدنيا ، والى الربح من السفر ، ومن رأى في الحلم انه قد جمع الرمل او حمله او استفه فسيصيب الخيرات وسيجمع الاموال ، ومن مشى في الرمل فسيشتغل في امور دنيوية او دينية .


ورؤية الرمل في الحلم تشير الى الغنى والحياة ، ويشير الرمل الاحمر في الحلم الى المقام الجليل للعاطل عن العمل ، ويفسر الرمل الابيض بالرزق للمنجمين واصحاب المواقيت ، ويشير الرمل الاصفر الى شفاء المريض والى حسن خاتمته ، ويشير الرمل المتجمع في جذوع النبات والشجر الى الرزق .



وقال في شر حلم رؤيا الرمل الابيض في المنام
رؤية الرمل في الحلم تشير الى السرقة والاحتيال ، والى جلب العبيد والجواري ، ومن رأى ان يده في الرمل فسوف تلتبس عليه امور الدنيا ، والرمل الكثير يفسر بالعذاب ، وقد يشير السعي في الرمل في المنام الى القيود ، ورؤية الرمل في الحلم تشير الى المسكنة والموت .

ورؤية المشي في الرمل في الحلم تشير الى الحزن والى الهموم ، والى التظلم والخصام ، ويفسر الرمل في الحلم بالمشقة والتعب والكد ، ومن رأت انها تمشي في الرمل في الحلم فلا خير لها في ذلك ، ويشير ذلك الى ترملها ، ولا خير في ذلك للرجل اذا مشى في الرمل بصعوبة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15555

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم