حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5004

"الزيتونة الأردنية" تنظم اليوم الوظيفي الحادي عشر بالتعاون مع وزارة العمل

"الزيتونة الأردنية" تنظم اليوم الوظيفي الحادي عشر بالتعاون مع وزارة العمل

"الزيتونة الأردنية" تنظم اليوم الوظيفي الحادي عشر بالتعاون مع وزارة العمل

11-04-2019 09:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظم مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في جامعة الزيتونة الأردنية بالتعاون مع وزارة العمل اليوم الوظيفي الحادي عشر.

وبين رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات خلال رعايته لحفل الافتتاح الذي حضره مدير التشغيل المركزي في وزارة العمل ماجد جازي أن الجامعة تعتبر الطالب محور العملية التعليمية التعلمية، وأن هذا اليوم يعمل على فتح آفاقا للطلبة الخريجين وأبناءالمجتمع المحلي في سوق العمل.

وأضاف أن مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة يعمل على تأهيل الطلبة من خلال الورش والدورات من قبل شركات معتمدة من الصندوق التي يعقدها في مجال مهارات التواصل واعداد السيرة الذاتية واحترام الرأي الآخر.

وأشار عبيدات أن الجامعة عملت على تعديل الخطط الدراسية حيث استحدثت منذ عامين مادة المهارات الحياتية لاكساب الطالب المهارات الأساسية المطلوبة في سوق العمل، بالضافة الى المواد التي لها علاقة بالريادة، كما أنشأت عمادة شؤون الطلبة نوادي طلابية تهتم وتسهم في صقل شخصية الطالب.

وأوضحت مدير مكتب الرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين السيدة حنان مرعي أن هذا اليوم يوفر فرص تدريبية وفرص عمل بدوام كامل او جزئي للشباب، من خلال الشركات المشاركة البالغ عددها 38 شركة والتي توفر بحدود 100 فرصة عمل لمختلف التخصصات.

وفي نهاية الافتتاح زار عبيدات برفقة وفد وزارة العمل وعميد شؤون الطلبة مختلف الأجنحة للشركات والمؤسسات المشاركة في هذا اليوم الوظيفي.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5004

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم