حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23238

سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة برفقة والدتها

سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة برفقة والدتها

سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة برفقة والدتها

09-04-2019 05:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أستغلت الفنانة سمية الخشاب تواجدها بالسعودية مؤخراً بسبب عدة ارتباطات فنية في أداء مناسك العمرة برفقة والدتها التي اصطحبتها معها في رحلتها الأخيرة.


وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لسمية الخشاب بالحجاب برفقة والدتها في الحرم المكي الشريف أثناء أدائهما مناسك العمرة، وخطفت سمية الخشاب الانظار بحجابها وذلك بعد ان استعادت نشاطها المكثف في الفترة الأخيرة بعد طلاقها من أحمد سعد.

وكانت سمية الخشاب قد تواجدت مؤخراً في ملتقى المرأة السعودية ونالت تكريماً خاصاُ بعد طرحها فيديو كليب أغنية "بتستقوى"، وقدمت سمية فقرة غنائية في الملتقى وعلقت على مشاركتها قائلة:" كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعودية الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكة اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوة".

وشغلت سمية الخشاب الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب قصة طلاقها المفاجيء من المطرب أحمد سعد بعد ما يقارب عام من زواجهما، وهو الخبر الذي أعلنه أحمد سعد مؤخراً قبل ان تكشف سمية عن طلبها الطلاق منه ورفعها قضية خلع ضده، قبل ان يتداول الجمهور صوراً لوثيقة طلاقهما رسمياً في نهاية شهر مارس الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23238

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم