حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17475

ما علاقة كاردشيان بترامب؟

ما علاقة كاردشيان بترامب؟

ما علاقة كاردشيان بترامب؟

07-04-2019 10:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كاردشيان، مفاجآت عن حياتها الخاصة وعلاقتها بالرئيس دونالد ترامب، و"إسرائيل"، مشيرة إلى أن أحداث غزة الأخيرة كانت وراء تأجيل زيارتها لـ"تل أبيب".

جاء ذلك في حوار أجرته القناة العبرية الـ13"، أمس الجمعة، مع النجمة الأمريكية حول زيارتها المرتقبة إلى إسرائيل، بيّنت من خلاله نيتها زيارة تل أبيب قريباً، بعد تلقيها دعوات كثيرة للزيارة.

القناة العبرية نقلت عن عارضة الأزياء الأمريكية قولها إنها ستزور "إسرائيل" قريباً، دون تحديد الموعد؛ لإتمام الشراكة أو العلامة التجارية للشركة الإسرائيلية، كارولينا لمقا، أو للترويج للنظارات الشمسية، بالشراكة مع عارضة الأزياء الإسرائيلية، بار رفائيلي.

وأوردت القناة أن الأحداث التي شهدتها غزة مؤخراً تسببت بإلغاء زيارتها إلى إسرائيل، التي كانت مقررة الشهر الماضي، وذلك بعد إطلاق صاروخ من قطاع غزة على مدينة تل أبيب، قبل ثلاثة أسابيع.

كاردشيان تطرقت في حديثها عن الجدول اليومي لحياتها، مبينة أنه يبدأ في الساعة 5:40 صباحاً، لتتوجه مباشرة إلى صالة "الجيم"، ما بين السادسة والسابعة من صباح كل يوم، على أن تذهب بأطفالها إلى المدرسة بنفسها، في السابعة وخمس دقائق، ثم تعود وتتناول وجبة الإفطار، في السابعة والنصف من كل يوم.

وأوضحت أنه بالإضافة إلى نشاطها اليومي على وسائل التواصل الاجتماعي فإنها تمارس أنشطة حول العالم، وأهم القضايا الدولية التي تتبناها هي مذبحة الأرمن أو القضية الأرمنية، خاصة أن والدها من أصل أرمني.

ونجحت مؤخراً في الإفراج عن "جدة" تدعى أليس جونسون، أمضت 21 عاماً في السجون؛ بسبب جريمة مخدرات بسيطة.

وحول علاقتها بالرئيس دونالد ترامب، قالت كاردشيان: "أنا سعيدة بقدرتي على فتح قلب الرئيس (دونالد ترامب)؛ فالمعرفة الحقيقية والقريبة من الشخصيات يمكن أن تمنح الأمل".

وأوضحت أنها وزوجها كاني ويست على علاقات طيبة وقريبة بالرئيس الأمريكي ترامب، ويدعمانه علناً.

المصدر: الخليج اونلاين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17475

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم