حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24332

ابنتي ترفض الزواج وأخاف عليها من العنوسة

ابنتي ترفض الزواج وأخاف عليها من العنوسة

 ابنتي ترفض الزواج وأخاف عليها من  العنوسة

07-04-2019 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مرحبا، أنا سيدة متزوجة وعمري 47 سنة ولدي ابنة عمرها 24، لكنني متعبة جدًا من رفضها المستمر للعرسان، مع أنني جلست معها في حديث مطول وطلبت منها أن تحدثني اذا كانت تحب أحدًا، أو أنها ترغب بأن يتقدم لها أحد معين، لكنها بدون أي أسباب تستمر بالرفض، أشعر أنني مقهورة للغاية ولا أستطيع فعل شيء ، وخاصة أن والدها يستمر بالقول بأنها ما زالت صغيرة لكن المجتمع لا يرحم وأخاف أن تدخل في العنوسة دون فعل شيء،، ماذا أفعل؟؟


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24332
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2019 08:54 AM

سرايا

2 -
كان عند بنتي اخرالعنقود نفس المشكله ولكن تركتها على راحتها بدون تذكيرها بموضوع الزواج ... العلاج سهل وغريب بنفس الوقت .. الحل هو العاب الاطفال !! نعم العاب الاطفال ... احضري مجموعة العاب اطفال ( العاب اطفال ذكور ) وادخليها بيتك بالحجة التي تريها مناسبة .. واتركيها لابنتك لتشاهدتها ومع مرور عدة الايام سيبدأ عقلها الباطن باشغال العقل الواعي بموضوع الاطفال والمتعه في وجودهم وسيحفز غريزة الامومة والمسؤولية تجاه طفل .. الحالات الذهنية اللاواعية التي ذكرتها ستعزز الشجاعه وعدم الخوف من الجانب الذكوري في العلاقة وستبدا بتقبل ذلك والرغبة بتجربته ... غالبا مشكلة بنتك نفسية لسببين لا ثالث لهما وهما ( تجربة حب انتهت بزواج الحبيب او كونه متزوج اصلا ، او حاجز نفسي منذ الطفولة ادى للخوف من العلاقة مع الذكر على فراش الزوجية وربما يكون الحاجز موقف على التلفاز او موقف على ارض الواقع حصل امامها ) .. وفقك الله جميعا ورزقكم بالازواج الصالحين واية استشارات او خدمات فلكي الساحة هنا اسالي ما شاتي
09-04-2019 08:35 PM

دكتور نفسي ومعالج اجتماعي

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم