حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15501

بالصور .. في العالم الخليجي .. لا بد من متابعة شخصيات عاشقة للسيارات

بالصور .. في العالم الخليجي .. لا بد من متابعة شخصيات عاشقة للسيارات

بالصور  ..  في العالم الخليجي .. لا بد من متابعة شخصيات عاشقة للسيارات

07-04-2019 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مع انتشار استخدام شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام في دول الخليج العربي، وخاصة الإمارات، ظهر العديد من مشاهير السيارات عبر شبكات التواصل الذين يستمتعون دوماً بعرض أحدث ما لديهم من سيارات، سواء كانوا يختبرونها أو يمتلكونها.

واستعرض موقع (سترايف مي) بعض أبرز هؤلاء على الساحة الخليجية.


ألكسندرا ماري هيرشي
تعرف الكسندرا الأسترالية على مواقع التواصل الاجتماعي باسم Supercar Blondie، حيث أنها من مشاهير الإنترنت لتقديمها مدونات فيديو وبرامج مختلفة، حيث تمتلك أكثر من 5 مليون متابع على فيسبوك و2.2 مليون متابع على انستجرام، وقد كانت صفحتها على فيسبوك هي الأسرع نمواً بمجال السيارات في 2018، وهو ما يأتي نتيجة لدراستها الصحافة والإعلام في أستراليا قبل أن تنتقل لدبي وتبدأ باستضافة برامج الراديو ومحاورة المشاهير.

محمد وراشد العطار
يعد الأخوان محمد وراشد العطار من أكبر الشخصيات المؤثرة بعالم السيارات الخليجي والإماراتي، وهو ما يأتي بعد تمكنهما من صنع سيارة رياضية خارقة باسم ديفيل سكستين بقوة 5,000 حصان من محرك مؤلف 16 سلندر، حيث يمكن متابعتهما عبر حساباتهم على انستجرام باسم dubai39 وdubai37.

حنان مازوزيتعد حنان واحدة من أهم السيدات المؤثرات بعالم السيارات الفارهة الخليجي، حيث أنها مؤسسة أول نادي سيارات فارهة عربي مخصص للنساء باسم الغزلان العرب، حيث تقوم بالتسويق لهذا النادي ولفكرة كسر احتكار امتلاك السيارات الفخمة والرياضية على الرجال فقط عبر حساب arabiangazelles المخصص لناديها على انستجرام.

محمد رضا عبدالله
يعرف محمد بكونه مالك وكالة سيارات Deals on Wheels للسيارات السوبر رياضية في دبي، حيث يقوم بشكل مستمر باستعراض أحدث السيارات الجديدة المتاحة في معرضه عبر حساب dealsonwheelsuae على انستجرام، والذي يفخر بكونها وكالة السيارات الأسرع نمواً في العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15501

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم