حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7459

جامعة البترا و"أبو غزالة للمعرفة" تخرج فوج "إدارة وقيادة الذات"

جامعة البترا و"أبو غزالة للمعرفة" تخرج فوج "إدارة وقيادة الذات"

جامعة البترا و"أبو غزالة للمعرفة" تخرج فوج "إدارة وقيادة الذات"

28-03-2019 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خرّج مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة فوج "إدارة وقيادة الذات"، ضمن ورشة عمل تدريبية بعنوان "من أنا.. شخصيتي هويتي" بإشراف المدرب الدولي طارق رشيد.

وتهدف الورشة إلى تعريف الطلبة بطرق واستراتيجيات إدارة الذات وقيادتها، وامتدت لستة ساعات تدريبية، استفاد منها خمسة وخمسون طالبا وطالبة من مختلف التخصصات في جامعة البترا.

اشتملت الورشة على تعريف بالمهارات الحياتية ومهارات الاتصال وفن التفكير الإيجابي والتخطيط والتنظيم الشخصي لتنمية القدرة الذاتية، بالإضافة إلى تعلم المهارات المساندة التي تزيد معرفة وكشف المواهب الكامنة بالطلبة.

وقدم رشيد تعريفًا بأسس الاتصال بدءا من الاتصال على المستوى الداخلي لذات الشخص مرورا بمهارات الاتصال مع الاخرين ووصولا للقدرة على القيادة، بالإضافة إلى محاور تنمية الشخصية وتحديد الأهداف والتغلب على العادات السيئة التي تعيق نجاح الشخصية في شتى المجالات الحياتية.

وقدمت مديرة مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين ميساء مصطفى شهادة تقديرية للمدرب رشيد، معربة عن شكرها باسم طلبة جامعة البترا إلى مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة على تعاونهم الموصول في تقديم أفضل الدورات وورشات العمل التي تصقل شخصيات الطلبة وترفد الجامعة بالمدربين الأكفاء ليقدموا أفضل المهارات اللازمة لطلبة الجامعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7459

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم