حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25045

بالصور .. 5 أشياء في كيا تيلورايد 2020 تجعلها مميزة للغاية

بالصور .. 5 أشياء في كيا تيلورايد 2020 تجعلها مميزة للغاية

بالصور ..  5 أشياء في كيا تيلورايد 2020 تجعلها مميزة للغاية

26-03-2019 04:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد أن اشتهرت السيارات الاقتصادية الصغيرة، نجحت كيا في العقدين الماضيين من خلال التركيز على كفاءة الوقود والتقنيات مع توفير الرّقي في التصميم، وعلى الرغم من العديد من التحسينات التي حققت مطالب معظم المستخدمين، تركت الصانعة الكورية تصميم السيارات الكبيرة للشركات الأخرى التي تتكلف سعر منازل صغيرة، لكن مع تزايد الطلب على السيارات متعددة الاستخدامات، قررت كيا إطلاق SUV تُرضي عشاقها.

حيث وصلت تيلورايد 2020 التي تعدُّ أكبر وأفخم سيارة للشركة على الإطلاق، حيث سُلّطت عليها الأضواء في معرض ديترويت للسيارات 2019، لذا إليك 5 حقائق قد لا تعرفها عن SUV الكورية قبل وصولها نهاية العام لأسواقنا.

تصميم SUV أنيق

السبب الرئيسي وراء الكشف عن تيلورايد خلال أسبوع الموضة في نيويورك أولاً بدلًا من معرض سيارات هو أن كيا وضعت الكثير من الوقت والجهد في التصميم الخارجي للسيارة، وإن كنت تريد الاستثمار في هذا الموديل فأنت على موعد مع قيادة إحدى أكثر سيارات الدفع الرباعي جاذبية على الإطلاق.

على واجهة تيلورايد الأمامية، سترى أكبر شبكة أنف نمر بين سيارات كيا جميعًا، كما ستشهد مصابيح LED أمامية رباعية والتي تجمع ما بين الأناقة والعملية، مع عجلات كبيرة بمقاس 22 بوصة خماسية الشكل تترك انطباعًا بالأناقة.

أداء مناسب

ستتوفر تيلورايد 2020 بمحرك 3.8 لتر 6 سلندر قوة 291 حصان بعزم دوران 355 نيوتن متر، حيث ترسل الطاقة إلى نظام دفع أمامي أو رباعي يتيح لك الخروج مع عائلتك على الطرق الممهدة أو الوعرة بكل ثقة.

أكبر كروس أوفر

المثير للإعجاب حقاً هو تميز كيا تيلورايد بتصميم داخلي رحب مقارنة بجميع منافسيها، حيث تستوعب ما يصل إلى 8 ركاب، تحتوي تيلورايد في الصفين الأول والثاني على مقاعد بالجلد الناعم توفر راحة تامة للقائد والركاب مع مقعد بالصف الثالث يتم طيه بسهولة عبر ضغطة زر لتوفير مساحة أكبر للتخزين، وإن أردت استخدامه فالمقعد يتحمل 3 أشخاص بالغين بدون أي مشكلة ولن تشعر بأنه ضيق.

داخلية ترفة

تتميز مقصورة كيا تيلورايد 2020 بالكثير من المميزات الترفة التي قد تجدها في سيارات الكروس أوفر، بدءًا من التشغيل بزر يتم تفعيله ببصمة الإصبع وهذا يوفر لك طبقة إضافية من الأمان، كما تحتوي المقاعد الأمامية للسيارة على مستشعرات ذكية للكشف عن المعلومات الصحية الخاصة بالركاب مع نظام تجديد باعث للضوء لانتعاش ما بعد القيادة.

تقنيات متطورة

تأتي كيا تيلورايد 2020 بأحدث مزايا الراحة والسلامة القياسية، حيث الشاشات الترفيهية والشحن اللاسلكي والنظام الصوتي المحيطي، مع تقنية البلوتوث وجميع ما تحتاجه للبقاء على اتصال بالعالم القريب والبعيد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25045

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم