حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6940

كابيتال بنك يرسم الإبتسامة على وجه 20 طفلاً من مرضى السرطان

كابيتال بنك يرسم الإبتسامة على وجه 20 طفلاً من مرضى السرطان

 كابيتال بنك يرسم الإبتسامة على وجه 20 طفلاً من مرضى السرطان

25-03-2019 03:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعيداً عن أنشطته الاستثمارية والمالية، وبالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة ويوم الحكاية العالمي، استضاف كابيتال بنك في كافيه باربيرا 20 طفلاً من أطفال مركز الحسين للسرطان لتقوية عزيمتهم والترفيه عنهم.

الإستضافة التي امتدت لساعات وسادتها أجواء الفرح والسعادة، تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأطفال، وقام عدد من موظفي كابيتال بنك المتطوعين بالمشاركة بالفعاليات وقراءة القصص للأطفال، وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم.
وعلق مدير إدارة التسويق والإتصال المؤسسي في كابيتال بنك، عصام سماره، على هذه الفعالية بقوله: "أحببنا من خلال هذه اللفتة الإنسانية التي إرتأينا إقامتها بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة إستضافة مجموعة من أطفال مركز الحسين للسرطان لمساندتهم وإدخال البهجة والفرح على قلوبهم ".

كما أعرب سمارة عن فخر كابيتال بنك باستمرارية التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، مشيراً إلى أن للبنك تاريخ طويل في دعم أنشطة هذا الصرح الطبي المميز الذي يلعب دوراً مهماً في علاج مرضى السرطان والتخفيف عنهم.

وأثنى سماره، على روح المبادرة والعمل الجماعي التي يمتاز بها موظفو كابيتال بنك، معرباً عن تقديره للموظفين الذين تطوعوا لقراءة القصص لأطفال مرضى السرطان واللعب بهم.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6940

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم