حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5560

كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا تحتضن فعالية " بصمة تغيير" لملتقى بصمة التغيير الثقافي

كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا تحتضن فعالية " بصمة تغيير" لملتقى بصمة التغيير الثقافي

كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا تحتضن فعالية " بصمة تغيير" لملتقى بصمة التغيير الثقافي

25-03-2019 03:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتضنت كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا الفعالية الأولى لملتقى بصمة التغيير الثقافي ، في مسرح فيلادلفيا ، والذي يهدف الى تحفيز الشباب للتغير الايجابي والتحول نحو بناء وتطوير الذات ليكونوا قادرين على مواجهة متطلبات سوق العمل ، ومواجهة متغيرات المستقبل بكفاءة وفاعلية، وذلك من خلال استضافة نماذج ناجحة من الشخصيات التي بنت نفسها بنفسها بالجهد الذاتي ، والمحافظة على السلوك الاخلاقي الايجابي . والجدير بالذكر ان جمعية ملتقى بصمة تغيير ثقافي هي جمعية تطوعية تعمل تحت مظلة وزارة الثقافة تهدف الى تحفيز الشباب ومساعدتهم على مواجهة تحديات المستقبل الرقمي المنظور.

وقد قامت لجنة الندوات والمؤتمرات في الكلية، بالتعاون مع أعضاء ملتقى بصمة تغيير، بالتعريف عن مبررات الفعالية واهمية التغيير استعداداً لعمل دورات تدريبية مجانية لطلبة الجامعة لتجسير الفجوة - إن وجدت- بين التعليم الاكاديمي ومتطلبات سوق العمل .

تحدث الدكتور احمد عبد السلام ضبعان عن تجربته في طريق النجاح التي كانت مليئة بالتحديات الى إن وصل الى مرتبة مدير إقليمي ثم أكمل دراسته حتى درجة الدكتوراه . يقول الدكتور احمد ، ان هذه النجاحات بنيت بالجهد المتواصل والخطوات الثابتة والالتزام بالسلوك الاخلاقي الإيجابي فحصل على بناء صورة ذهنية ايجابية لدى الآخرين من خلال التعامل الصادق الامين. في ختام اللقاء وجه الطلبة مجموعة من الاسئلة تمت اجابتها.

جاء هذا اللقاء، تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة، وعمادة كلية الاعمال لتكريس مفاهيم رسالة الجامعة على الواقع العملي للطلبة في تقديم مخرجات تعليمية تتصف بالقدرة على مواجهة تحديات سوق العمل والتميز فيه.

في نهاية اللقاء، أكد رئيس لجنة الندوات والمؤتمرات في الكلية د. عبد النافع الزرري وعضو اللجنة د. موسى اصبيح على أهمية هذه اللقاءات التي تغني الطلبة وتدفعهم لمزيد من المثابرة والتحدي لبناء مستقبلهم كما اكدت الأستاذة ندى هارون، شكرها لجامعة فيلادلفيا وكلية الاعمال ممثلة بعميدها الدكتور سمير العبادي والى رئيس لجنة الندوات والمؤتمرات في الكلية لاحتضان هذه التجربة المميزة متمنيةً تكرارها لتعميم الفائدة لشريحة الشباب وبناء مستقبل أمن لهم وللمجتمع ككل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5560

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم