حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 58885

ملف "الملكية"يحمل الكثير من الاسرار .. وتفاصيل من شأنها الاطاحة برؤوس "ثقيلة" .. "تفاصيل"

ملف "الملكية"يحمل الكثير من الاسرار .. وتفاصيل من شأنها الاطاحة برؤوس "ثقيلة" .. "تفاصيل"

ملف "الملكية"يحمل الكثير من الاسرار  ..  وتفاصيل من شأنها الاطاحة برؤوس "ثقيلة" .. "تفاصيل"

24-03-2019 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

امل العمر- أوصت لجنة الخدمات النيابية بإنهاء خدمات المدير التنفيذي لشركة الملكية الأردنية للطيران وإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة واخضاعها لديوان المحاسبة.
وقال مصدر مطلع في تصريحات لسرايا ان تقرير لجنه النقل حول الملكيه الاردنيه تقرير خطير جدا ويظهر حجم الفساد الذي تغلغل داخل المؤسسه.
واوضح ان اللجنة الاقتصادية برئاسة النائب خالد ابو حسان كشفت الكثير من الاسرار في الملف مضيفا ان التقرير لم يعرض قبل هذه المرة اطلاقا نظرا لخطورة ما يحتويه .
واضاف ان اللجنة اوصت باعادة النظر بآلية اختيار موظفي الملكية الاردنية في المحطات الخارجية بالاضافة الى المراقبة على أدائهم.

ولفت الى ان اللجنة  أوصت بإعادة تشكيل مجلس ادارة الملكية الاردنية الحالي، ووضع نهج اداري يعتمد أسلوب الادارة القائمة على تعظيم المنجز وليس الأشخاص.
واشار الى انه في حال تم متابعة الملف بحذافيره سيتم اطاحة رؤوس من العيار الثقيل في الملكية مضيفا ان الرؤوس لها صلة بالاشخاص اللذين داهمو منزل النائب خالد ابو حسان العام الماضي .
وفي تفاصيل توصيات اللجنة التي صدرت امس ، فقد نسّبت اللجنة بإعادة إدارة الملكية الأردنية اردنية بعقول وسواعد وطنية، همُها ضبط المال العام وتعظيم الفرص الاستثمارية فيها، وذلك بإنهاء خدمات مستر بيشلر فوراً وتعيين شخصية وطنية أردنية مشهود لها بالقدرة الإدارية والمالية والهمة العالية ذو رؤيا، قادر على تطوير الشركة وتعزيز قدرتها التنافسية.
 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 58885

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم