حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 40289

فهد الجاسم رئيس تنفيذي من الطراز الرفيع 

فهد الجاسم رئيس تنفيذي من الطراز الرفيع 

فهد الجاسم رئيس تنفيذي من الطراز الرفيع 

24-03-2019 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية  - استطاع الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن فهد الجاسم  ان ينهض  بعالم تكنولوجيا الاتصالات خير نهوض.

واستطاع ان يحقق أرباحاً،  والانتقال بخدمات زين ذات النخبة و الكفائة العاليه، بالإضافة الى مشاركته الواسعه على مستوى المملكة بدعم المجتمع المحلي، والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وعملاء "زين".

الجاسم الذي يمتلك خبرة في مجال الاتصالات ، وكان يشغل مناصب مختلفه ، ولم تعلن مجموعة زين - الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا- عن تعيين فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً بالوكالة لشركة زين الأردن خلفاً للرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة، من فراغ . بل جاء تعيينه بعد اكتسابه خبرات ومهارات عالية جدا اهلته ليكون رئيسا تنفيذيا لها في الاردن .

وجاء اختيار الجاسم الذي يزخر برصيد من الخبرات تصل إلى نحو 19 عاماً في صناعة الاتصالات، حيث شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة زين، وقبلها تولى عدة مناصب تنفيذية في شركات المجموعة، منها إدارة الميزانية في شركة سيلتل (أفريقيا) والتي كانت تعمل في 15 دولة في القارة الأفريقية، كما شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في شركة زين الكويت، ومديراً تنفيذيا لتخطيط الأعمال في مجموعة زين.


الجدير بالذكر أن الجاسم حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس - لائحة الشرف في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية كاليفورنيا فوليرتون في الولايات المتحدة الأميركية.





لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 40289

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم