حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6154

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يحافظ على صدارة فئته بلا مُنازع

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يحافظ على صدارة فئته بلا مُنازع

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يحافظ على صدارة فئته بلا مُنازع

20-02-2019 03:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدّر هاتف HUAWEI Mate 20 Pro اهتمام عشّاق الهواتف الذكية منذ إطلاقه في الأسواق العالمية، وهي المكانة التي حافظ عليها حتى اليوم، خاصةً بعد حصده لجائزة أفضل هاتف ذكي خلال "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2019" في مدينة برشلونة ؛ والذي يستعرض أحدث الابتكارات والتقنيات المتطوّرة التي تقدّمها أكثر من 2400 شركة رائدة عالمياً.

كما يتضمّن المؤتمر برنامج فعاليات يُشارك فيها عدد من الشخصيات المرموقة وأصحاب المناصب الرفيعة بهدف استكشاف ومناقشة أهم المواضيع المؤثرة في القطاع. وقد مُنحت الجائزة من قِبل ’الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة‘ (GSMA)؛ والذي يمثل مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم عبر الجمع بين نحو 750 من شركات الاتصالات المتنقلة مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة واسعة النطاق؛ كما يشرف على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الرائدة على مستوى القطاع، ويمثل هذا التكريم الرفيع دليلاً دامغاً على جودة التقنيات الرائدة التي تقدّمها شركة هواوي والتزامها الراسخ بتوفير أفضل المنتجات والتجارب الاستثنائية للمستهلكين حول العالم.

وبعد حصد هذه الجائزة المرموقة، بات من الواضح أن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يستأثر بمكانةٍ استثنائية في قلوب مستخدمي وعشاق الهواتف المحمولة، وهي المكانة التي لن يتخلى عنها بسهولة، خاصةً وأنه قد حظي بها بفضل مزاياه المذهلة من حيث الأداء وعُمر البطارية، ناهيك عن التصميم العصري والأنيق. كما انفرد هذا الهاتف بتقديم خاصية الشحن العكسي اللاسلكي، والتي أحدثت ثورةً في مجال شحن بطاريات الهواتف الذكية منذ طرح الهاتف في الأسواق في أكتوبر 2018. ولعل أهم المزايا التي تصدّر هذا الهاتف الذكي بفضلها القطاع هي احتضانه لأقوى أنظمة الكاميرات وأكثرها تقدماً على الإطلاق في السوق، حيث تم تزويد الهاتف بكاميرا من نوع ’لايكا‘ الثلاثية؛ ليقدّم صوراً رائعة ترتقي بتجربة التصوير باستخدام الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة كلياً. وتتألف مجموعة الكاميرا الخلفية في الهاتف من كاميرا بدقة 40 ميجابكسل، وأخرى بدقة 20 ميجابكسل، مع عدسة ذات زاوية تصوير واسعة، بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل. وتتيح تكنولوجيا العدسات ذات زاوية التصوير الواسعة للغاية التقاط صورٍ مذهلة لمساحات واسعة، وتصوير المناظر الطبيعية والمعالم الكبيرة في إطارٍ واحد بشكلٍ عمودي أو أفقي.

وسواءً في حال التقاط صورة لأعلى مبنى في العالم أو مشهد للأفق، تساعد العدسة ذات زاوية التصوير الواسعة للغاية احتواء كامل المشهد في لقطة مثالية أقرب للتصوير الاحترافي. وينطبق الأمر نفسه على التصوير الفوتوغرافي في الأماكن الداخلية والمغلقة، حيث سيُتاح للمستخدمين التقاط صورٍ رائعة في الممر أو المصعد أو غرف المعيشة وفق أعلى مستويات الجودة والوضوح، لتبدو بذلك المساحات الضيقة أوسع وأكثر جماليّة.

هل سبق وأن رأيت خنفساء صغيرة زاهية الألوان وتخيّلت كيف سيكون شكلها لو نظرت إليها عن قربٍ أكثر؟ يمكن لجميع المستخدمين تحقيق ذلك مع كاميرا هاتفHUAWEI Mate 20 Pro المزوّد بخاصية الـSuper Micro والتي تتيح التقاط صور عالية الوضوح للأجسام القريبة بمسافات لا تتجاوز 2.5 سم عن العدسة. ويمكن استخدام هذه الخاصيّة لتصوير الحشرات وأوراق النباتات أو الأجسام الدقيقة التي يصعب على العين البشرية رؤيتها بوضوح مما يتيح للمستخدمين تجربة تصوير فوتوغرافي جديدة كلياً.

من جهة ثانية، تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل، مما يعني أن جودة صور السيلفي لن تكون أقل من رائعة، وبتفاصيل وألوان حقيقية وطبيعية. وبفضل خاصية التعرف على الصور المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكن لكاميرا HUAWEI Mate 20 Pro التعرّف على الأجسام التي يحاول المستخدم تصويرها؛ لتقوم بتحسين الألوان وفقاً لذلك، مما يتيح التقاط صورة مثالية ورائعة. كما ويمكن للكاميرا التعرّف على أكثر من 1500 سيناريو للتصوير ضمن 25 فئة.

ويحافظ نظام كاميرا هاتف HUAWEI Mate 20 Pro اليوم على مكانته كأقوى أنظمة الكاميرات وأكثرها تقدّماً في السوق، وذلك بفضل إمكاناته التي تتخطّى مستويات المنافسة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6154

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم