حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 مارس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 20869

بالفيديو .. شجرة آيلة للسقوط تشكل خطراً على سلامة الاهالي في منطقة ماركا

بالفيديو .. شجرة آيلة للسقوط تشكل خطراً على سلامة الاهالي في منطقة ماركا

بالفيديو  .. شجرة آيلة للسقوط تشكل خطراً على سلامة الاهالي في منطقة ماركا

14-03-2019 02:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - أشتكى عدد من أهالي منطقة الاشرفية شرق العاصمة عمان من وجود شجرة أيلة للسقوط مطلة على عمارة سكنية مما تشكل خطراً كبيراً في حال حدوث وقوعها وسط غياب أمانة عمان .

واوضح الاهالي لسرايا ان الشجرة تقدر بوزن 600 مئة كيلو بحال وقوعها ستتسبب بكارثة إنسانية كبيرة كون هناك العديد من السكان بالعمارة المجاورة للشجرة .

واضاف المواطن ان الجزء الذي سقط من الشجرة هدم السور المجاور لها ،لافتين الى ان امانة عمان طلبت من سكان العمارة اخلاء المنازل كون الشجرة آيلة للسقوط وتشكل خطورة كبيرة بحال وقوعها .

ولفت الاهالي الى انهم طلبوا من الامانة قطع الشجرة الا انها رفضت ذلك ،قائلين :ان الامانة تنتظر حدوث كارثة ومن بعدها ستقوم بتأدية واجباتهم .

بدوره قال مدير دائرة الزراعة في أمانة عمان المهندس محمد قطيش لسرايا ان الامانة تعاني من هذه الشجرة منذ شهرين كونها موجودة داخل منزل ،لافتاً الى انهم بذلوا جهوداً حثيثة لازالتها كونها مرتفعة جداً


واضاف قطيش انه كانت من الصعب وصول الرافعة اليها كونها مرتفعة جداُ ،لافتاً الى انه تم تقليمها يدوياً للتقليل من ارتفاعها وضخامتها .

واوضح قطيش لسرايا ان الوضع الحالي للشجرة لا يشكل خطراً على سلامة الاهالي ،مشيراً الى ان من هدم السور صاحب المنزل وليس الشجرة بحسب ما ادعى أهالي المنطقة .










طباعة
  • المشاهدات: 20869

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم