حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 يونيو, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • هذا ما قاله الزوجان "غلوم" و"حسين" بعد تكريمهم من الرئيس الفلسطيني لسرايا
طباعة
  • المشاهدات: 53740

هذا ما قاله الزوجان "غلوم" و"حسين" بعد تكريمهم من الرئيس الفلسطيني لسرايا

هذا ما قاله الزوجان "غلوم" و"حسين" بعد تكريمهم من الرئيس الفلسطيني لسرايا

هذا ما قاله الزوجان "غلوم" و"حسين" بعد تكريمهم من الرئيس الفلسطيني لسرايا

14-03-2019 11:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - كرم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مجموعة من نجوم الوطن العربي ، تقديراً لأعمالهم الفنية الهادفة التي اسهمت في رفع مستوى الوعي الثقافي والوطني، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وعبرت النجمة البحرينية هيفاء حسين لسرايا عن سعادتها الغامرة لتكريمها في فلسطين ،قائلة : يعجز لساني عن فرحتي الكبيرة كونه لاول مرة امنح وسام رئاسي من رئيس دولة مما شكل لي علامة فخر واعتزاز كأول فنانة بحرينية احصل على هذا الوسام ،بالفعل هذه مسؤولية كبيرة احملها على عاتقي .

واضافت حسين انها وصلت لهذه المرحلة بعد تقديمها لمجموعة من الاعمال الهادفة التي ترتقي بالفن وخدمة المجتمع ،مشيرة الى انها تهدي هذا الوسام لجميع الفنانين البحرينيين  .

وشكرت الفنانة هيفاء حسين من خلال حديثها لسرايا  الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي اختارها بالاسم لتكريمها ،لافتة الى ان الرئيس الفلسطيني قام بمتابعة مسلسل خيانة وطن كاملاً .


وأكدت ان "عباس " مهتم جداً وحريص على دعم المشهد الثقافي من خلال حديثه عن المسلسل الذي تابعه بدقة كبيرة مما يدل على احترامه وتقديره لجهود الفنانين .


وختمت النجمة هيفاء حسين حديثها لسرايا ..قائلة :"نحن كفنانين حريصين جداً على تقديم أعمال ذات قيمة وقامة تهم المجتمع العربي في ظل وجود اعمال تجارية سطحية لا تمس الواقع بصلة بعيدة كل البعد عن الحرفية ،ومن خلال خبرتي الفنية التي امتدت نحو العقدين على التوالي، مسلسل خيانة وطن من أهم الاعمال التي قدمتها كونه عمل استثناني يناقش قضية أمنية مهمه للغاية ،بأختصار خيانة وطن باكورة أعمالي الفنية التي تمنيت ان اتوقف بعده لانه بالتأكيد لا يأتي عمل قيم مثله .




ومن جهته قال النجم الاماراتي حبيب غلوم لسرايا انه سعيد جداً بالتكريم وان دل على شيء دل على حرص الرئيس الفلسطيني محمود عباس على دعم الحركة الفنية والثقافية ،لافتاً الى ان "عباس" قام بأستقبالهم داخل منزله .


واضاف غلوم انه حريص جداً على تقديم اعمال قيمة ترتقي بالشعوب وبعيدة عن الافكار الظلامية كمسلسل خيانة الوطن الذي يعتبره بأكورة الاعمال الدرامية ،مشيراً الى ان هذه ثاني زيارة له لفلسطين بعد زيارته الاولى برفقة الشيخ عبدالله بن زايد .


واشار الى انه تم تكريم مجموعة من الفنانين الاردنيين ابرزهم الفنان القدير داوود جلاجل  الذي يعتبره من الفنانين القديرين .



يذكر ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس كرم أيضا كل من : المخرج البحريني الكبير أحمد يعقوب المقلة، والمؤلف الاماراتي المبدع أسماعيل عبد الله، والفنان العُماني الكبير صالح زعل ، والفنان الكويتي القدير جاسم النبهان، والنجمة الاماراتية فاطمة الحوسني، والنجم الكويتي أحمد إيراج، والفنان الاماراتي عبد الله الجنيبي، والاعلامي الاماراتي منذر المزكي الشامسي، والفنانة الاردنية المتألقة هدى حمدان والفنان القدير داوود جلاجل .




 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53740

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم