حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,26 مارس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 14908

كيف اتصالح مع أهلي بعد ان خيبة ظنهم وعدت لطليقي؟

كيف اتصالح مع أهلي بعد ان خيبة ظنهم وعدت لطليقي؟

كيف اتصالح مع أهلي بعد ان خيبة ظنهم وعدت لطليقي؟

10-03-2019 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربي يسعدكم ويرضى عنكم والله بكتب مشكلتي ودموعي ما بتتوقف عن النزول والوجع بقلبي كبير رغم اني الآن اسعد من ما كنت عليه من اسبوع وقبل أنا امرأة عمري 25 تزوجت زوجي وكنت أحبه وما اشوف غيره بالحياة تزوجته سنة وخلال هالسنة صار مشاكل مثل أي مشاكل بين الأزواج وحملت مرة ونزلت المهم أهلي ما بحبو زوجي والمشاكل بيننا أثرت هالاشي من خمس شهور بشهر 10 وصلت المشاكل بيننا لاشي كبير سبيت زوجي ودعيت عليه ضربني اول مرة بضربني أنه استفزيته كثير المهم يومها عصب وقاللي روحي بيت اهلك ورن ع أهلي وصاؤ اللي صار ورحت عندهم.. قلت بدي اتطلق بلحظة عصبية وفعلا أبوي ما صدق اخد عكلامي وطلقني وأنا مو موجودة عن طريق الوكالة.. عدت الايام وأنا ما نسيته بس نسيت الزعل بيني وبينه وهو ما نسيني ورجعلي بعد فترة قصيرة كثييير وبده يرجعني بس ما معه فلوس لأنه تداين مشان المؤخر يوم الطلاق وعليه ديون من قبل لكن عمره ما قصر معي.. المهم أنا ما بدي مهر مو بحاجته أنا بدي إياه هو تتواصل طليقي من احد أقاربي ووقف معنا وحاول مع أهلي وهمي عارفين رغبتي بالرجوع لكن عندوا ورفضوا بشدة ووضعوا شروط تعجيزية منشان بنتهي الموضوع أنا ما قدرت اشووفو وصل لعندي واتركه خصوصا أنه أهلي بطلوا يتعاملوا معي من يوم ما سمعوا أنه راجع بده اياني وأنه انا بدي إياه.. بعد ما عجزنا معهم اجا طليقي وطلعنا المحكمة وكتبنا كتابنا من اسبوع عايشين الحمد لله بالنسبة اللي هيك مبسوطة معاه وبدي إياه حياتي انتهت وهي مو بادية معه ما عشنا اشي سوا.. انا متضايقة لأنه هيك بدي ومو قادرة اكمل بدونه شو ما بعدنا بنرجع.. ساعدوني كيف ارجع اتواصل مع أهلي واطيب العلاقة والله صعبة من جهتهم.. ادعو لي لا تجرحوني بالكلام.






طباعة
  • المشاهدات: 14908
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-03-2019 08:46 AM

سرايا

2 -
اذا اهلك بدهم مصلحتك و بدهم يشوفوكي مبسوطة بتقبلوا الوضع, غير انو الايام بتمر و راح اتضلي لحالك لو ما رجعتي, و لا ينط حد و يقول اهلها بوقفوا معها فش منو الحكي كل واحد راح يكون مشغول بحياتو. بالتوفيق ان شاء الله
10-03-2019 10:45 AM

غريب

التبليغ عن إساءة
3 -
لا حول ولا قوة إلا بلله العظيم . والله يا عمو معك حق صعبة . بس معقول في أهل ما بحبوا سعادة بنتهم ؟ لش هلقد قاسيين يعني ما دام إنك بتحبيه و هو بحبك ليش هيك عاملين حاجز . زودي التفاصيل ، بلكي إنه هامل أو تاع ستات و همالة ! بلكي ما بصلي بلكي خريج حبوس ؟ يعني شو السبب يلي بخلي أهلك يرفضوه و حاولي حليه .
10-03-2019 07:50 PM

أبو طلال

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم