حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 مارس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 4712

في اليوم العالمي للمرأة

في اليوم العالمي للمرأة

في اليوم العالمي للمرأة

09-03-2019 09:38 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : الاستاذ الدكتور يحيا سلامه خريسات

يصادف الثامن من شهر آذار من كل عام اليوم العالمي للمرأة، وهو اليوم الذي خصص لإيلاء المرأة العناية الخاصة والذي يستوجب حب المرأة وإحترامها وتقدير مكانتها في حياتنا ومن ثم تمكينها.

ويعتبر هذا اليوم في الدول الأوروبية يوما مميزا، تنتظره النساء بشغف، لأنه يحمل في طياته الكثير من المفاجآت من الرجال، حيث تتلقى المرأة فيه الهدايا والورود، ويجتهد الرجال في إسماع من يحبون الكلام الطيب والجميل والمؤثر والصادر من القلب والذي يعتبر بمثابة الهواء النقي لهن، فالمرأة إنسانة رقيقة كل شيء يؤثر بها حتى الكلمة الصادرة بتسرع وعدم تمعن من الرجل الذي تحب، قد يؤلمها ويؤرقها ويسكن قلبها لزمن طويل.


إن إحترام النساء وإيلائهن العناية الكافية ضرورة ملحة لجعل حياتنا أكثر سعادة وهناء، فكلما سعدت المرأة، أسعدت جميع من حولها، فهي البلسم والنسيم العليل، ولا يستطيع أي رجل العيش بدونهن، فإكرامهن وحسن معاملتهن وتكريمهن، يعكس رقي الرجل ونبله.


أتمنى من جميع الرجال حسن تقدير النساء وخاصة الزوجات، وايلائهن العناية الكافية، فلا ضير من تخصيص يوم في الشهر تقوم به بدعوة زوجتك الى مكان خاص والجلوس معها وتكريمها ومحاولة الإنصات لها والنظر الى عينيها، لأن كل الخير سينعكس على حياتك وترى الحياة أجمل وأفضل بعينيها ورقة قلبها ولطفها وإخلاصها لك ولأولادك.


كل عام وسيدة البلاد الاولى بألف خير
كل عام وزوجتي الحبيبة بألف خير
كل عام وجميع النساء بألف خير






طباعة
  • المشاهدات: 4712

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم